آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

ايها الجمهوري الراحل
بقلم/ عبد الله نكير
نشر منذ: 7 سنوات و 5 أشهر و 15 يوماً
الأربعاء 12 أكتوبر-تشرين الأول 2016 09:15 ص

نم قرير العين فإن الرأيه من بعدك حملت وان الهدف الاسمى الذي غرسته في دماء رفقاء دربك من زملاء وابناء واحفاد كفيل بإذن الله في اكمال مسيرتك والحفاظ على جمهورية اليمن ورايتها التي حملت حينما تخلى عنها الكثير…

ايها  الشدادي الراحل ..

نم قرير العين فاني اقرأ بين ثنايا وفي نظرات كل شدادي من اهلك واقاربك وقبائلك عبدالرب المجاهد الجسور الوفي ل دينه ووطنه ..

ايها  الانسان الراحل..

لن ينساك المرضى واليتامى والضعفاء والارامل الذين بقيو بعدك من الدعاء ولن تخاب من اجر وثواب ممن سبقوك منهم ولعل رحيلك لن يسده احد هنا من بعدك لكن ماتحتاجه ممن عاشروك وعايشوك خيرا كثيرا ستجده امامك وهذا مايهمنا بالسبة لك ولعل ما ابقيته من قدوه حسنه سيجعل من حملة الرايه من بعدك انسان ف طبت ايها الانسان وسلامي عليك حيا وميتا….

ايها المقاتل الراحل ..

نم قرير العين فان البندقيه التي حملتها ل الدفاع عن الحق والوطن لازالت تنفث في اعداء الله من باروتها القاتل لهم وتصب من رصاصاتها حمم الموت ضدهم على اكتاف المقاتلين الذين يوما زرعت فيهم روح الكرامه وشموخ العزه وعنفوان التضحيه ولن يجني غيرك مازرعته انت فلك التحيه والوفاء حيا وميتا…

ايها القائد الراحل… ..

نم قرير العين فقد كنت خير قائد بدأت النظال و صنعت الرجال وكنت قائدا مقداما لاتهاب ولاتخاب اوجدت القاده ورتبت القياده رسمت الدرب وحددت الهدف وازلت بفضل الله الصعاب التي ممكن ان توؤد ثورتك في مهدها وغادرت جسدا وبقيت قادة وقياده ف لك كل الحب والوفاء.

ايها الوطني الراحل .

للوطن حق ان يبكيك وللمواطن حق ان ينعيك فقد كنت نعم الابن ل الوطن ونعم الاب ل المواطن نم قرير العين فان ذكرك وذكرياتك محفوره في قلوبنا وسيحتفظ الوطن لك بجميلك وولعل اقل مايمكن ان يعانق اسمك اسم الوطن في تاريخه الناصع الجميل في المستقبل الاجمل ف لك منا كل العرفان… .

ايها الرجل الراحل ..

لقد اتعبت الرجال من بعدك واحرجت القاده من خلفك اعطيت ماعليك واكثر وعملت واجبك واكبر سلمت الرايه وقد احييت ل الرجال رجولتهم واعدت ل القاده مجدهم ول الماربيون مكانتهم ف نم قرير العين ايها الرجل فالرجال من بعدك اقسموا ان لايكلو ولا يملو ولك منا الدعاء والوفاء..

ايها الشهيد الراحل ..

انت فخرنا وملهم بعد الله انت ورفاقك قوتنا لقد ارويت انت والشهداء الارض الماربيه واليمن بدماؤكم الزكيه وارسيتم دعائم المجد والعز بارواحكم البريئه وثبتم قواعد الكرامه والحريه بتضحياتكم الكبيره ف نم ولينام رفقاء مسيرتك قريري الاعين والعهد كل العهد لكم منا بالحفاظ والوفاء لما فنيتم من اجله واكمال المسيره حتى النصر او نلقى الله على مالقيتوه عليه…

ايها الاسره الشداديه الكريمه ايها القاسميون عظم الله لكم الاجر وجبرنا واياكم في مصابنا ولا نقول الا ما يرضي ربنا لك الحمد ولاحول ولاقوة الا بالله وحسبنا الله الله ونعم الوكيل ولا نامت اعين الجبناء .