آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

لماذا تتخوفون ياقيادة الشرعية من تحرير البيضاء ؟؟
بقلم/ يوسف الشبيلي
نشر منذ: 6 سنوات و 3 أشهر و يوم واحد
الثلاثاء 26 ديسمبر-كانون الأول 2017 03:39 م
 

ان كان تخوفكم من وجود الاصلاح ؟ فإن تواجده فيها قليل وضعيف !
وان كان تخوفكم من وجود القاعدة فيها ؟ فقد كفاكم الطيران الأمريكي ؟

وان كان تخوفكم من وجود المؤتمر المكثف فيها ؟ فإنهم بعد مقتل صالح قد قلبوا للحوثيين ظهر المجن وأعلنوا ولآئهم لكم .

وان كان تخوفكم من اجل قوة الحوثي فإن الحوثي بات فيها ضعيفا مشلولا بفضل الله ثم بفضل مقاومتها الباسلة والمتعددة ومنذ اكثر من 3 سنوات . ثم ان المحافظة كلها حاضنة لكم فمجرد دنوكم من كل شبر منها يقوم أهلها بمساندتكم .
وتحريرها سيسهل بكل تأكيد تحرير صنعاء فهي بوابتها الجنوبية والأهم .

إني لا أجد لتخوفكم تفسيرا إلا أحد أمرين :

إما أن البيضاء السنية النقية ذات الرصيد النضالي الأعلى في دحر الإمامة ومنذ قيام الجمهورية حتى اللحظة والتي بلغت في دحرهم حتى آخر حصونهم ومعاقلهم في أقصى شمال الشمال إبان ثورة 26 سبتمبر !
لا تريدون لها أن تبلغ اليوم ما بلغته بالأمس من دحر الإمامة وتخليص اليمن من شرها .

وهذا يدعو للريبة في نيتكم تجاه تحرير اليمن من العصابة الحوثية !؟ لا سيما صناع القرار منكم ؟
وقد يعود سبب ذلك إلى وجود أشخاص على قمة هرم شرعيتكم يدينون بالولاء للحوثي !

أو أن لديكم نظرة مغلوطة عن البيضاء بفضل التقارير الشريرة التي ترفع إليكم عنها وعليها بنيتم نظرتكم وخطتكم الخاطئة في تحريرها ؟!
وعليه يجب عليكم أن تسمعوا لمخلصي أبناءها الذين يحملون هم تحريرها ولا ينافسونكم الحكم فيها ! لا من تهمهم مصالحهم الشخصية والحزبية الضيقة .؟

فإن لم يكن هذا ولا ذاك فتبقى الحقيقة التالية وهي أنكم لا تملكون قراركم وأنكم مسلوبي الإرادة من قبل أمريكا التي جعلت تحرير صنعاء خطا أحمر ؟
وعليه فيجب عليكم أن تضعوا أتباعكم وانصاركم في الصورة الحقيقية وتعلنونها واضحة جلية ، حتى يعرفوا الأمر على جليته !
وتقولوا لهم نحن نخاف من أمريكا وهي التي منعتنا من التقدم ؟؟