آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

بشائر النصر
بقلم/ علي ناجي قرصان
نشر منذ: 6 سنوات و شهرين و 28 يوماً
الجمعة 29 ديسمبر-كانون الأول 2017 03:54 م
 

أبشروا بالنصر..
اني أرى النصر في فعالكم..
كما زال الحوثي من بيحان وعسيلان سيزول بإذن الله ثم بسواعد أبطال الوطن من خب والشعف..
بقاء الحوثيين في خب والشعف وفي اليمن بشكل عام زيادة على اللزوم وقد حان وقت زوالهم إلى غير رجعة..
حصارهم لخب والشعف ظلما وتجبرا وعدوانا ينذر بسقوط مروع ومدوي لهم وهاهي بشائر التحرير تلوح في الأفق اليوم من جبال الأجاشر الأبية، كما لاحت قبلها من صبرين والخنجر وقد بات النصر قاب قوسين أو أدنى..
لم يساورني يوما أدنى شك في إن المليشيات الحوثية الهمجية إلى زوال وأننا سننتصر مهما طال الزمن وهانحن اليوم نشاهد بشارات النصر المؤكد لنا والهزيمة الماحقة لمليشيات الهمج ومسوخ بني آدم..
ستتحرر مديريات برط وستنتصر الحميدات والزاهر والمطمة وباقي المتون والمصلوب كما تحررت الحزم والخلق والغيل ولن يبقى للمليشيات الحوثية أي وجود وسنعيش في محافظتنا كما كنا أخوة متحابين في ظل دولة الشرعية دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية لا يوجد فينا قنديل ولا يوجد زنبيل ولا يستعبدنا مشرف ولا يذلنا متبردق، لا نخضع لغير الله ولا نقبل ركبة سيد..
هذه الجوف يا عبدالملك الحوثي..
هذه اليمن يا ثعلب الكهف..
ترفضك وتلفظك إلى مزبلة التأريخ ومقبرة الغجريين الذين يتحينون فرص الزمان ليغيرون على الأوطان على حين غفلة من أهلها فيظلمون ويجرمون ويعتدون ويفجرون ويحاصرون ويرهبون لكن في النهاية تنتفض الشعوب في وجوهههم وتسحقهم وتبيدهم وتحيلهم إلى مجرد ذكرى سوداء في أذهان الأجيال يتذكرونها ثم يكليلون لها اللعنات..
هذه سنة الله في الأرض يا عبدالملك..
ولن تجد لسنة الله تبديلا..
غدا سترى كم كنت أحمقا وكم كان أخوك حسين غبيا عندما تصورتما أن لا زال من الممكن حكم اليمنيين بأسم الولاية وحق البطنين..
وأنه ما زال بإمكانكم حكم اليمن العظيم ب"زامل" ومبرع"..
ستدركون مدى حماقتكم في ذلك عندما يرفع العلم اليمني -رضي الله عنه- على جبال مران الشامخة وعندما تعقد أولى جلسان محاكمتك أنت وأبوك وإخوانك وقادة جماعتك على ما أرتكبتموه من جرائم ومجازر بحق شعبنا المظلوم وما تسببتم به من خراب ودمار في وطننا الغالي..
ستدركون ذلك عما قريب..
وإن موعدنا غدا، وإن غدا لناظره قريب