آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

هزة قلم! أين الخير من وجه الغراب؟!
بقلم/ د.محمد الدبعي
نشر منذ: 5 سنوات و شهرين و 11 يوماً
الثلاثاء 15 يناير-كانون الثاني 2019 03:38 م
 

يوم من الدهر لم تصنع أشعته *** شمس الضحى بل صنعناه بأيدينا!
هكذا نطق الزبيري رحمه الله تعالى، وهكذا كانت ثورة سبتمبر المجيدة.

مساعدة هنا ومساعدة هناك،
إغاثة من هنا، واخرى من هناك.
على الإعانات والصدقات أصبحنا، وأمسينا نعيش على الفتات. أهذه حياة يرتضي بها اليمني الحر؟؟؟
أهذه هي أمنية شعبي الثائر الكريم البطل أن يقتات من فتات موائد اللئام؟؟!!!!
عجيب عجيب عجيب! وأعجب منه تسول مسؤلينا على موائد السعودية. يعيشون فيها، وينامون على اسرتها، ويطعمون من أيديها، ورواتب مجزلة تدخل جيوبهم. أفننتظر منهم أن يحرروا البلاد والعباد من دنس الحوثة الأوغاد؟؟؟!
إذا كان هذا حال القيادة والمسؤولين والاحزاب، فكيف يرتجى التحرير، وممن؟؟؟؟
أنرتجيه من قيادات منبطحة تمتطيها الأعراب؟ أم من أعراب أغراب متصهينة عميلة موطئة للتيس الغريب؟؟؟
إن اليمن الجديد لن يبزغ فجره مادمنا نحتسي كؤوس المهانة والذل، وإن الليل سيطول ويطول ويطول ما انفكينا نعول على الغراب والقرد في تحريرنا من أغلال الحوثي وإيران فارس.
الحوثي وجماعته وزمرته قد انكشفت سؤتهم، وبانت عورتهم فلم يعودوا يشكلون خطرا على حياة اليمنيين.

أما دولة القرود الإمارات فلا أدري والله ما الذي يقعدها عندنا، وما الذي يجبرنا عليها. غلطنا وطلبنا مساعدتها في البداية، لكن هل يجب علينا أن ندفع ثمن هذه الغلطة لسنين طويلة؟؟؟ لا أظن أن هذا يجب أن يستمر، بل الأوجب أن تقتلع وتقطع وتمزق نكالا لما عملت من سوء في بلادنا:
أتلعبين قمارا في أرضنا يا إمارات،
وارضك اليوم اوكار وبارات،
يا وصمة عار في قفا آسيا؟؟؟

وبالنسبة للحية المتلونة، مملكة الغربان فتظن نفسها مركز النور والإشعاع لأن الله من عليها بالحرمين الشريفين، وتحسبنا وأرضنا ملكا لها أو جزءا من إمبراطوريتها الفارغة. كيف يرجى خير منها وقد نال قبلنا مواطنوها منها مانالوا؟ كيف يرجى منها أن تقدم لنا شيئا هي تفقده أصلا ومواطنوها لا يعرفونه، وهو معنى الحرية والعيش الكريم؟؟؟
أي شيء نعول عليها فيه وقد سامت مواطنيها أشد العذاب، ونكلت بكبراء القوم فيها ومفكريهم وصالحيهم، ولم تفرق بين أحد منهم، ولم ترع إلا ولا ذمة في رجل أو امرأة، فسجونها مليانة بهم، وقبورها قد احتوت أجساد كثير منهم، وغيبت عن العالم آخرين؟؟؟
الغراب والقرد وجهان لعملة واحدة، وهما ملوك التطبيع مع بني صهيون والعرابين له بين العرب كيف نظن أنهم يساندوننا لنبلغ حريتنا؟
الغراب الأسود وصالح الربح (القرد) يتبادلون الأدوار مع الحوثي في تقاسم بلادنا، ومعهم شلل من الشرعية المنبطحة الجبانة الخائنة، البائعة نفسها للريالات السعودية والدراهم الإماراتية.
ليس لك إلا زندك ياشعبي الحر، أو لنقل يا أحرار شعبنا اليمني العظيم!
ليس لك إلا شرعيتك المتمثلة بشخص الرئيس هادي فقط! هو وحده شرعيتك! ضع يدك في يده، وهبوا هبة رجل واحد مع رئيسكم الشرعي الذي لا تريد السعودية ولا الإمارات الإعتراف به، لأنه شوكة في حلوقهم، لا باع لهم الارض ولا تركهم ينفذون مخططاتهم.
دعك أيها الشعب من حثالات الشرعية المائعة في السعودية.
ليس لك إلا تحقيق مانطق به الشاعر محمد الشرفي حين قال:
أنا الشعب زمجرة من رعود
وأنشودة في شفاه الخلود
أضمد جرحي بجرح جديد
وأمضي لإرساء فجر جديد
إذا احتدمت ثورتي فالطغاة
بقايا رماد على كل بيد.