آخر الاخبار

هستيريا الهزائم تلاحق الحوثيين..هروب جماعي للمليشيات من جبهتي مأرب والجوف بإتجاه هذه المحافظة أمريكا تبحث مع عمان إنهاء حرب اليمن أبرز رجال الرئيس ”صالح“ يعري نجله ”أحمد“ ويكشف ”حقائق صادمة“ والرئيس ”هادي“ يضع شرطاً وحيداً لرفع العقوبات الدولية عنه عطل مفاجئ يضرب تطبيق فيسبوك ماسنجر في عدد من دول العالم بماذا أصيب ولي العهد السعودي حتى خضع لعملية جراحية وماهي أدول دول الخليج تهنئة له بالسلامة ؟ وكيل أول وزارة الداخلية يزور مكتب الخارجية في محافظة مأرب ليفربول يتنفس الصعداء باستعادة لاعبيه المصابين .. عودة النجوم فريق واحد يبعد رونالدو عن معادلة إنجاز إبراهيموفيتش مشاورات يمنية مرتقبة والأطراف السياسية تستعد للتوجه الى عاصمة خليجية ستحتضن المشاورات تقرير بتفاصيل اليوم الـ18 لمعارك مأرب.. تقدم كبير لقوات ”الشرعية“ بـ”صرواح“ والمعارك تحتدم في ”رحبة“ فيما ”الكسارة“ تبتلع قيادي من العيار الثقيل و 3 طائرات

تلكسات من فاعل خير
بقلم/ دكتور/عبد الله الفقيه
نشر منذ: 11 سنة و 11 شهراً و 18 يوماً
الإثنين 09 مارس - آذار 2009 08:43 ص

•  إلى الرئيس : كنت تتخبأ خلف المؤتمر. أما الآن فإن المؤتمر يتخبأ خلفك. وقد حان الوقت لفك الارتباط بينكما وفكرة أن تصبح رئيساً لكل اليمنيين تستحق الدراسة، وهي كشعار أفضل من " فارس العرب " .

• إلى الحزب الحاكم : لقد آن الأوان لأن تتحولوا إلى حزب حقيقي كما كان يدعو إلى ذلك الأستاذ عبد القادر باجمال وليكن شعاركم "من كان مع علي والمال العام فإنهما ذاهبان ومن كان مع المؤتمر بدون البنك المركزي فإن المؤتمر باق " .

• إلى اللقاء المشترك : ترككم لحقكم الدستوري والقانوني في المطالبة بحكومة وحدة وطنية تشاركون فيها بنسبة 50 % خلال العاميين القادمين يبرهن للجميع على أنكم زهاد هذا العصر. أما تمسك الحاكم بمقاعد حكومة لا حق له فيها فلا جديد فيه. فالكل عارف بان الحاكم لا يستطيع سوى أن يكون حاكما

• إلى الصحفيين الرسميين: لا يمكنكم الرهان على الانتخابات لتحسين أوضاعكم ولا بد من كادر يساعدكم على الالتزام بأبسط معايير المهنية.

• إلى معد برنامج في كل اتجاه في قناة السعيدة: ما رأيك لو تعيد تسميته "في اتجاه واحد"؟

• إلى الصحف إياها: أعطوا الوطن إجازة ولو لأسبوع من مكركم ويمكن تحتل صعدة والجنوب. 

• إلى المجلس الأعلى للمعارضة: لا يمكنكم الرهان على التمثيل الذي لا يؤكّل عيش. شوفوا لكم شغلة غيرها. ما رأيكم بالعودة إلى الوظيفة السابقة على الدخول في العمل السياسي؟.

• إلى وزير الاتصالات: لماذا لا توفر بعض الوظائف للعاطلين عن العمل من الصحفيين بعد أن نجحتم هذه المرة في حجب يمن بورتال والمواقع إياها؟

• إلى قادة الحراك الجنوبي: بصراحة المطالبة بالانفصال دليل على ضعفكم وتشرذمكم وليست دليل على قوتكم.

• إلى ماما أمريكا: مسكتِ الذيل وظننتي أنه الفيل. صح النوم!.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالفتاح الحكيمي
مأرب... سُقوط نَصر الله وتَيْس الأمم المتحدة
عبدالفتاح الحكيمي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
د.علي مهيوب العسلي
المبعوثون إلى اليمن.. و أخر صرعاتهم 2-2
د.علي مهيوب العسلي
كتابات
مشاهدة المزيد