آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

غرفة نوم صدام للإيجار أمام العرسان
بقلم/ إيلاف
نشر منذ: 15 سنة و أسبوع و 3 أيام
الثلاثاء 17 مارس - آذار 2009 05:48 م

عرضت إدارة منتجع بابل السياحي في العراق غرفة نوم صدام حسين الرئيس العراقي الأسبق في القصر الرئاسي بمدينة الحلة للإيجار أمام العرسان وغيرهم، وهي المرة الأولى التي تستثمر فيها وزارة السياحة مقتنيات شخصية للنظام السابق.

 وقال علي عبد الحسن مدير إدارة المنتجع للصحافيين إن «غرفة منام صدام حسين الرئيس العراقي الأسبق معروضة للإيجار أمام العرسان بمبلغ 200 ألف دينار عراقي ما يعادل (180 دولارا) لليلة الواحدة.

مشيرا إلى أن الغرفة هي واحدة في القصر الرئاسي الذي يضم أيضا 31 سويت، عرضت هي الأخرى للإيجار بأسعار تراوحت ما بين 75 و 200 ألف دينار لقضاء أوقات جميلة على أطلال النظام السابق.

وقال العروسان لمى وخالد انهما لا يفكران بقضاء شهر العسل في غرفة منام صدام. وقال العريس من الممكن أن أتفرج على غرفة نوم صدام حسين، لكن أن أنام على نفس الفراش الذي كان صدام ينام عليه فهذا شيء غريب ومستحيل.