آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

اذا سئمت فارحل ..السيد الرئيس
بقلم/ نبيل السلامي
نشر منذ: 13 سنة و شهر و 3 أيام
الثلاثاء 22 فبراير-شباط 2011 04:20 م

لماذا يحق لك التعبير عن سأمك ولايحق لنا التعبير عن سأمنا ..لماذا يحق لك ان تنزعج من اصوات اناتنا وألمنا الذي زرعته بيدك وبيد زبانيتك ولايحق لنا أن نصرخ من رصاصك وسياطك وفسادك الذي بسطته على ارجاء الوطن..

لماذا تحتل صورك كرها فضاءات يمننا وبلطجيتك ساحاتنا ومياديننا ولايحق لنا ان نقف فى طرف شارع لنسمع العالم أصواتنا .

يا صاحب الفخامة .. شفقة عليك..

ان كنت سئمت السلطة فارحل ، فنحن لانحب ان نراك سئما متبرما ، وان كنت سئمتنا فلا حل أمامك الا ان ترحل .. يا \" رئيس\" ان كانت السلطة \"مغرما\" فكفاك غُرما فنحن تأبى علينا أخلاقنا ان تستمر فى الغرم!!!!..وان كان الواقع يقول انك مغرما بها وليس غير ذلك!!.

يا\" رئيس\" أناديك لأقول لك ..

ثلاث وثلاثون وكفى ..ثلث قرن سيدي الرئيس والثلث كثير ..ولن نصبر ثلاثا أخريات ..خلاص فاض الكأس ..فودع كرسيك واقرئه منى اللعنة ومن كل يمني فمن أجله قتل ألاف فى صعدة ، وبسببه مزقت اجساد الناس فى عدن وأبين وشبوة والضالع ومأرب وتعز والجوف وكل ارجاء الوطن.

صدقنى سيدى ..ارحل فقد بتنا نكره طلتك فى فضائيتنا التى منحتها لنفسك وشلتك ، نمقت خطاباتك المملة المتكررة، ومشاريعك الوهمية ، ...كرهنا سكة الحديد ، والكهرباء النووية ، وكهرباء الرياح ، ووظائفك التى قضت على البطالة، كرهنا حرية الاعلام التى منحتنا اياها ، حتى كرهنا الصلاة فى مسجدك،فارحل انت ومشاريعك ودعنا بدون سكة حديد..دعنا للشموع والفوانيس ، دعنا للبطالة ، وبدون جامع الصالح ..سنصلي فى الميادين ..وخذ جامعك معك وارحل.

أنا من أبناء تعز .. التى تحررت من الجهل والظلم والعبودية باكرا ..فجاء شيخ الطريقة الجديد \" الصوفي \" ليحولها الى مشيخات وعصابات ..وامست مدارسها تفرخ جهلا ..ومؤسساتها تنتج فسادا , وحوافر خيلك لم تترك موضع قدم إلا داسته وافسدته وعلى ذلك قس ياريس ..

سيدي ان كان شياطينك قد دلوك على شجرة الخلد وملك لايبلى فقد خدعوك وظلموك ..فغدا سيتعرى كل شئ..غدا لن يحميك احد ولن يغطي سوأة نظامك احد ..فارحل الأن قبل الغد.