آخر الاخبار

تحرك رئاسي فرنسي مدعوم من الديوان الأميري القطري لايقاف صفقة انتقال امبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني وكبري صحف مدريد تفجر مفاجأة حسين العزي يفتري كذبا وزورا على اللواء سلطان العرادة هربا من فتح الطرقات .. المليشيات الحوثية تعلن رفضها فتح الطرق تحركات مريبة في ثاني اكبر جزر الإرخبيل السقطري وصور للأقمار الصناعية تكشف المستور توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية السعودية.. تنفذ حطم الإعدام بحق 7 مدانين دراسة أمريكية حديثة ينشر مأرب برس تفاصيلها ...حذرت من تدخل عسكري وكشفت عن الخيار الأكثر فاعلية لمواجهة الحوثيين والطرف القادر على كسرهم عسكريا عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يصل العاصمة البريطانية لندن في مهمة هامة  نهب قرابة ثلاثة طن من الذهب الخالص على أحد الدول العربية عاجل : عقوبات أميركية وبريطانية على قيادات حوثية المليشيات تصدر بياناً بشأن حقيقة استهدافها لكابلات الاتصالات البحرية الدولية في البحر الأحمر

تعز وثورة الإحبطات المستمرة ..!!!
بقلم/ أحمد البحيري
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 22 يوماً
الثلاثاء 05 يونيو-حزيران 2012 04:38 م

عندما صدر القرار الجمهوري بتعين شوقي هائل محافظا لتعز استبشر الناس خيرا وذلك لما تحضى به أسرت هذا الرجل من رصيد خيري وردد الناس العبارات الدالة على القبول بشخص المحافظ ..شابع من بيته ..مشسرقش.. أحسن من الصوفي .. تكفيك شركة بيت هائل دليل على نجاحهم.....و انهالت عليه التهاني والتبريكات من كل حدب وصوب وكانت تصريحات شوقي بشان الثورة ببقاء الثوار في الساحات كضمان للثورة مكفرا عن تصريحاته السابقة بشأن الثورة والثوار و نظر ابناء تعز الى ذلك على انه خطوة أولى في طريق تحقيق أهداف الثورة ومؤشر على مدى تفهم الرجل لتطلعات أبناء تعز لكن الأمر يبدو انه على خلاف ذالك فالرجل الى الآن لم يشعر الثوار الا بالإحباط و عدم إمكانية التغير خاصة وأن سيادة المحافظ مازال ممسكا بتلابيب رموز النظام المخلوع من مدير التربية في المحافظة الى الحاج الى عبدلله أمير ..... بل وصل به الامر على استعادة بعض البلاطجة ممن عرفوا بمواقفهم العداية للثورة و الثوار فأعاد مديرة مدرسة نعمة رسام واسماء ومدير الفنية وتعدى به الأمر الى توقيف شخصيات محسوبة على الثورة من عملها وعلى رأسهم مدير الامن ... نحن هنا لسنا بصدد اتخاذ موقف من شوقي لأنه اوقف فلان من عمله وهو محسوب على الثورة بقدر ما نطرح تساؤلات بين يدي شوقي ماذا يعني الإبقاء على من خرج الثوار لأقالتهم ؟؟!

إن كان هؤلاء مخلون بعملهم فهل أوليك ملائكة ؟؟

اليس من الأحرى بك سيادة المحافظ أن تعمل على تحقيق ولو جزء من طلبات الثوار ؟ فإن مسؤليتك تحتم عليك عدم الانصياع وراء بقايا العائلة والا تكون لعبة بيد سين او صاد من الناس بقدر ما تفرض عليك تحمل مسؤليتك تجاه تحقيق أهداف الثورة و تطلعات الثوار في محافظتك .. !!!