آخر الاخبار

توقعات متفائلة.. برميل النفط بـ 80 دولارًا هذا الصيف خبايا أزمة الصاروخ الصيني.. سبب خروجه عن السيطرة وتاريخه المرعب، وهل هناك احتياطات يمكننا اتخاذها؟ هازارد يعتذر من جماهير ريال مدريد بسبب تصرفه بعد الخروج من دوري الأبطال رويترز تكشف موعد زيارة وزير الخارجية التركي لـ «السعودية» ترتيبات لوحدة وطنية جنوبية لا تستثني أحد يقودها ”الائتلاف الوطني“ و”المجلس الأعلى للحراك“ وأول مكونان جنوبيان يبديان موافقتهما مأزق كبير يدفع «الحوثيين» كُرهاً لقطع مطالبهم بتجنيد المزيد من المقاتلين فتوى حوثية بالسيطرة على ”مكة المكرمة“ والأوقاف اليمنية تندد ”الحوثي“ يدعو مسؤولاً أمريكياً لزيارة صنعاء.. لماذا هو من بين كل السياسيين الأمريكيين؟ ”مستقبل الدستور في اليمن“.. دراسة حديثة تصدر من ”عمَّان“ للباحث اليمني ”باسل با وزير“ ”مجموعة السبع“ تعلن موقفاً موحداً وحازماً بخصوص ”مأرب“ وهجوم ميليشيا الحوثي المتصاعد تجاه المدينة

معارك بالقرب من مفرق الجوف تخلف عشرات القتلى والجرحى والجيش يعلن كسر الهجوم

الثلاثاء 13 إبريل-نيسان 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس-مأرب
عدد القراءات 4076

أعلنت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، كسر هجومً لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في الجبهة الشمالية الغربية بمحافظة مارب.

وتمكن الجيش الوطني من كسر هجوم شنته المليشيا الحوثية على مواقع عسكرية بالقرب من مفرق الجوف، وأجبرتها على الفرار بعد أن خسرت عشرات القتلى والجرحى، وفق موقع الجيش.

وقصفت مدفعية الجيش الوطني آليات المليشيا الحوثية وتعزيزاتها وكبّدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح. 

وقال أن أبطال الجيش الوطني استعادوا أسلحة خفيفة وكمّيات من الذخائر خلفتها عناصر المليشيا ولاذت بالفرار.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن