آخر الاخبار

هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022 تفاصيل محادثات «نووي إيران» تقترب من «مأزق خطير حشد دولي لعزل الحوثيين ودعم عمليات الجيش الوطني

شاهد ميسي وأسرته غارقون في الذهب! (صورة)

الإثنين 06 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 06 مساءً / مارب برس- وكالات
عدد القراءات 2831

 

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، صورا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برفقة أسرته مع الكرات الذهبية السبع التي نالها "البرغوث" في مسيرته الحافلة.

وعزز ميسي رقمه القياسي كصاحب أكبر عدد من الكرات الذهبية، التي تمنح لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، بسبع كرات، بعد تتويجه بالجائزة المرموقة مطلع الأسبوع الماضي، وبات يتقدم بكرتين ذهبيتين عن أقرب مطارديه، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتوج ميسي بكراته الذهبية السبع أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019 و2021.

وتداول رواد مواقع التواصل، صورة لميسي برفقة زوجته وأطفاله الثلاثة وهم يجلسون على الأريكة ويمسك كل واحد منهم بكرة ذهبية فيما وضعت كرتان أمامهم.

وعلق أحد الرواد على الصورة قائلا: "ميسي وأسرته غارقون في الذهب"، في إشارة إلى كثرة الكرات الذهبية التي يفوق عددها أفراد أسرة النجم الأرجنتيني.