آخر الاخبار

وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي الوديعة البنكية والأوضاع الاقتصادية في اليمن . تفاصيل مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم

لأول مرة في تاريخة… منتخب عربي لكرة القدم يداخل ضمن المراكز الـ10 عالميا

السبت 25 يونيو-حزيران 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2614

 

 

قفز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى الرتبة العاشرة عالميا في التصنيف الذي أصدره، اليوم السبت، موقع "Futsal World Ranking" المتخصص في تصنيف منتخبات كرة القدم داخل القاعة.

ويحتل المنتخب البرازيلي صدارة الترتيب العالمي (1796 نقطة)، متقدما على إسبانيا (1754 نقطة) والبرتغال (1744 نقطة).

وأصبح المنتخب المغربي لكرة القدم يتوفر على 1429 نقطة، بعدما صعد مركزين مقارنة مع آخر تصنيف.

وبحسب الموقع المتخصص، فإن ارتقاء المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة جاء بعد تأهله لنصف نهاية كأس العرب التي تجري أطوارها بالمملكة العربية السعودية.

وكان أسود كرة القدم داخل القاعة قد تأهلوا إلى نصف نهاية كأس العرب، بعد فوزهم على ليبيا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة بمدينة الدمام، لحساب ربع نهاية المسابقة.

ويواجه المنتخب المغربي يوم غد الأحد بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي (الثانية والنصف زوالا بالتوقيت المغربي) نظيره المصري في مباراة المربع الذهبي