آخر الاخبار

 دول عربية ضمن الأعلى نمواً في احتياطات الذهب.. وأرقام “مفاجئة” عن تركيا الوكيل مفتاح يبحث توسيع التدخلات الإنسانية للهلال الأحمر الكويتي في مأرب مسؤول أمريكي يكشف المنشأة التي مر فوقها المنطاد الصيني ونوعية الأسلحة بداخلها خلال لقائه بوفدٍ أمريكي ..وزير الدفاع ينتقد تساهل المجتمع الدولي تجاه المليشيات:سيشكل تهديدا للإستقرار في المنطقة والعالم العمليات الحربية تحتفل بتخريج عدد من الدورات والفريق بن عزيز يؤكد:جماعة الحوثي لن تخضع للسلام بدون حسم المعركة خلال لقائه بـ المبعوث الأمريكي.. اللواء العرادة يحدد 3 شروط للقبول بأي حوار سياسي تفاصيل لقاء وزير الدفاع يلتقي مع قائد المنطقة العسكرية الثالثة  بمدينة عدن رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع الحكومة الألمانية على تداعيات الارهاب الحوثي على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية وزير الأوقاف والإرشاد يصدر قرارًا بتشكيل مشيخة الإقراء ... قائمة بالاسماء عضو مجلس القيادة المحرمي يلتقي وزير الأوقاف والإرشاد لمناقشة جهود الوزارة في ترشيد الخطاب الديني وترتيبات موسم العمرة والحج لهذا العام

تفاصيل لقاء الرئيس «العليمي» ونظيره «الصيني» بالرياض

الجمعة 09 ديسمبر-كانون الأول 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 2102

 

أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ الجمعة، التزام حكومته بتقديم كافة أشكال الدعم لتخفيف المعاناة اليمنيين، وتعزيز الشراكة الثنائية بين البلدين على مختلف المستويات.
 
وذكرت وكالة "سبأ" الحكومية أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي التقى بنظيره الصيني بالتزامن مع انعقاد القمة العربية الصينية في العاصمة السعودية الرياض.
 
وأشار "بينغ" إلى موقف بلاده الداعم لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة، وجهود إحلال السلام المتعثر منذ سنوات في البلاد.
 
بدوره، وضع الرئيس العليمي نظيره الصيني أمام الضغوط المطلوبة لدفع الحوثيين على الرضوخ للإرادة الشعبية والقرارات الدولية ذات الصلة، وتغليب مصلحة اليمنيين على مصالح ايران.