آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

طارق حامد يعلن اعتزاله دولياً

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 973

 

أعلن طارق حامد لاعب وسط ضمك اليوم الجمعة اعتزاله دولياً بعد عشر سنوات شارك خلالها في الكثير من المباريات والبطولات مع المنتخب المصري لكرة القدم.

وقال حامد البالغ عمره 35 عاماً في بيان عبر حسابه على منصه إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر "على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم، أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها.

وأضاف "أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها وأتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم.. والآن سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي".

وقرر البرتغالي روي فيتوريا مدرب مصر استبعاد ثلاثة لاعبين لاعبين من معسكر المنتخب قبل مواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 الشهر الماضي بينهم حامد لعدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية للمنتخب، ويستعد المنتخب المصري لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج الشهر المقبل.