آخر الاخبار

مأرب.. اللواء العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء مليشيات الحوثي تعتقل قياديا مقرباً من الصريع صالح الصماد وتقتاده الى سجن سري السعودية تعلن غزو الفضاء عبر الاستثمار فيصناعة الأقمار الاصطناعية .. إيلون ماسك يكشف أخطر انتهاك يمارسه تطبيق «واتساب» على مستخدمية .. الانهيار المعنوي يجتاح صفوف الإسرائيلي وبوادر الانقسام في تل أبيب تتصاعد بقوة التيار الصدري يستعد للعودة إلى السياسة تحت «مسمى جديد» .. مقتدى يبدأ بزيارة الاسواق، وزيارة المرجع الأعلى في النجف مطالب بإيقاف المفاوضات مع الحوثي حتى يتم الكشف عن مصيره .. أمانة العاصمة تطالب بسرعة الإفراج عن القيادي قحطان وكل المختطفين في سجون مليشيا الحوثي الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية السعودية تتوعد بملاحقة شركات الحج الوهمية وتكشف عن عقوبات رادعة تصل إلى 10 آلاف ريال وترحيل من الأراضي السعودية بعد نجاح اعمال المؤتمر الطبي الأول بمحافظة مأرب.. جامعة إقليم سبأ تعلن عن تنظيم مؤتمر علمي في مجال تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب قريبا

الموعد الجديد لمباراة الهلال والعين في نصف نهائي أبطال آسيا

الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2024 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 2238

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، قراراً رسمياً بتأجيل مواجهة الهلال السعودي والعين الإماراتي، ضمن نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، بسبب سوء الأحوال الجوية، في الإمارات.

والموعد الجديد لمباراة الهلال مع العين سيكون غداً الأربعاء في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة.

ويحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي كان مقررا ان تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.

 وتأهل الهلال السعودي لنصف النهائي بعد تخطي مرحلة المجموعات بتصدره للمجموعة الرابعة بـ 16 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ16، ثم فاز على سباهان أصفهان الإيراني 3 - 1، ذهاباً، وبالنتيجة نفسها إياباً، ليتأهل إلى ربع النهائي، ليواجه الاتحاد، ويفوز عليه ذهاباً وإياباً 2 - 0.

وتأهل العين الاماراتي بعد صدارته للمجموعة الأولى، بـ 15 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ16، الذي تجاوزه على حساب ناساف الأوزبكي، بعدما تعادل سلباً في الذهاب، وفاز 2 - 1 إياباً، وفي الدور ربع النهائي، فاز على النصر ذهاباً 1 - 0، وإياباً 3 - 1 بركلات الترجيح.