آخر الاخبار

مأرب.. اللواء العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء مليشيات الحوثي تعتقل قياديا مقرباً من الصريع صالح الصماد وتقتاده الى سجن سري السعودية تعلن غزو الفضاء عبر الاستثمار فيصناعة الأقمار الاصطناعية .. إيلون ماسك يكشف أخطر انتهاك يمارسه تطبيق «واتساب» على مستخدمية .. الانهيار المعنوي يجتاح صفوف الإسرائيلي وبوادر الانقسام في تل أبيب تتصاعد بقوة التيار الصدري يستعد للعودة إلى السياسة تحت «مسمى جديد» .. مقتدى يبدأ بزيارة الاسواق، وزيارة المرجع الأعلى في النجف مطالب بإيقاف المفاوضات مع الحوثي حتى يتم الكشف عن مصيره .. أمانة العاصمة تطالب بسرعة الإفراج عن القيادي قحطان وكل المختطفين في سجون مليشيا الحوثي الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية السعودية تتوعد بملاحقة شركات الحج الوهمية وتكشف عن عقوبات رادعة تصل إلى 10 آلاف ريال وترحيل من الأراضي السعودية بعد نجاح اعمال المؤتمر الطبي الأول بمحافظة مأرب.. جامعة إقليم سبأ تعلن عن تنظيم مؤتمر علمي في مجال تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب قريبا

برشلونة يتعرض لضربة موجعة في مباراته ضد باريس سان جيرمان

الأربعاء 17 إبريل-نيسان 2024 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1647
 

تلقى نادي برشلونة ضربة موجعة بطرد مدافعه الأوروغوياني رونالد أراوخو خلال المباراة التي تجمعه الآن ضد ضيفه باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء طرد أراوخو في الدقيقة 29 بالبطاقة الحمراء المباشرة، بعدما تدخل في حق لاعب باريس سان جيرمان، برادلي باركولا، الذي كان في طريق مفتوح إلى مرمى برشلونة.

 


وكان نادي برشلونة بتقدم بهدف دون رد قبل طرد أراوخو، لكن شباكه استقبلت هدف التعادل في الدقيقة 40.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وتكفي نتيجة التعادل برشلونة للتأهل للدور نصف النهائي بينما يحتاج سان جيرمان للفوز بفارق هدفين لحجز مقعده في المربع الذهبي.