آخر الاخبار

شاهد.. القسام توجه إهانه مصوّرة لجيش العدو الصهيوني.. :علامات أحذيتنا لا تزال بارزة في وجوهكم فرار مئات الحوثيين من 4 جبهات وتحرك طارئ للأمن الوقائي الحوثي لمنع عمليات الفرار مأرب.. اللواء العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء مليشيات الحوثي تعتقل قياديا مقرباً من الصريع صالح الصماد وتقتاده الى سجن سري السعودية تعلن غزو الفضاء عبر الاستثمار فيصناعة الأقمار الاصطناعية .. إيلون ماسك يكشف أخطر انتهاك يمارسه تطبيق «واتساب» على مستخدمية .. الانهيار المعنوي يجتاح صفوف الإسرائيلي وبوادر الانقسام في تل أبيب تتصاعد بقوة التيار الصدري يستعد للعودة إلى السياسة تحت «مسمى جديد» .. مقتدى يبدأ بزيارة الاسواق، وزيارة المرجع الأعلى في النجف مطالب بإيقاف المفاوضات مع الحوثي حتى يتم الكشف عن مصيره .. أمانة العاصمة تطالب بسرعة الإفراج عن القيادي قحطان وكل المختطفين في سجون مليشيا الحوثي الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية

تقرير بنشاط مطار دولي في اليمن خلال الربع الأول من عام 2024

الخميس 18 إبريل-نيسان 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1186

استقبل مطار سيئون الدولي خلال الربع الأول من العام الجاري 2024م، 150 رحلة طيران منها 142 رحلة مدنية وثمان رحلات خاصة للمنظمات الدولية .

وأوضح التقرير الصادر عن مكتب إدارة النقل الجوي بمطار سيئون الدولي أن إجمالي المسافرين الواصلين عبر مطار سيئون الدولي خلال الربع الأول من العام 2024م، بلغ تسعة آلاف و 44 مسافرا ، فيما بلغ إجمالي المسافرين المغادرين تسعة آلاف و 651 مسافر .

وأشار التقرير، الى أن إدارة مطار سيئون الدولي تسعى جاهدة إلى تحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين بتعاون وتوجيهات قيادة وزارة النقل وهيئة الطيران المدني والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت.