آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

عملية ليلية مركبة.. القسام تكشف ما فعلته بـ 10 جنود صهاينة في غزة

الأربعاء 22 مايو 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 837

 

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس في فلسطين، صباح الأربعاء، مقتل وإصابة ما لا يقل عن 10 جنود صهاينة في استهدافها قوات متوغلة شمال بيت حانون شمال غزة.

 

وقالت الكتائب في بيان عبر منصة “تلغرام”: “في عملية مركبة، تمكن مجاهدو القسام من إيقاع قوة صهيونية راجلة قوامها 10 جنود في كمين ليلي، بعد استهدافها بعبوة رعدية وإلقاء القنابل اليدوية”.

 

وأضافت: “وفور حضور قوة الإنقاذ، قام مجاهدونا بتفجير عبوة “شواظ” فيها، وأوقعوا أفراد القوتين بين قتيل وجريح قرب مدرسة الزراعة شمال بيت حانون شمال القطاع”.

 

كما أعلنت القسام، استهدافها “جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105″ في حي البرازيل على الحدود الفلسطينية المصرية جنوب شرق مدينة رفح”.

 

وفي وقت لاحق، الأربعاء، أعلنت الكتائب تمكن مقاتليها من “قنص 3 جنود صهاينة شمال بيت حانون شمال قطاع غزة”.