آخر الاخبار

إسرائيل تطلب وساطة 4 دول في صفقة تبادل أسرى مع حماس من ضمنها قطر وتركيا فعل تشمل الفارين من سجن جلبوع المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها

فنانة لبنانية شهيرة تتصدر «جوجل» السعودية بعد قرار سعودي بتغريمها 40 ألف ريال

الأحد 01 أغسطس-آب 2021 الساعة 05 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 2415

تصدرت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، يوم أمس ، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» في السعودية بعد يوم من قرار وزارة التجارة تغريمها 40 ألف ريال.

 

وكانت وزارة التجارة قد قالت عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة إنها عاقبت 4 مخالفين لنظام التجارة الإلكترونية لنشرهم إعلانات مخالفة على «سناب شات» عن نشاط الفوركس (المحظور) تضمنت تضليلاً وخداعًا للمستهلكين، وتغريمهم بإجمالي 160 ألف ريال..

وأضافت الوزارة أنها عاقبت الفنانة اللبنانية ليلى لويس إسكندر بالإنذار لمخالفة نظام التجارة الإلكترونية وغرامة مالية قدرها 40 ألف ريال ونشر القرار الصادر عن لجنة النظر في مخالفات نظام التجارة الإلكترونية.

وليلى إسكندر بدأت مشوارها الفني في السادسة عشرة من العمر، إذ نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربية في برنامج «ستوديو الفن» في عام 2004، شاركت في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى في الشرق الأوسط.