آخر الاخبار

المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“

مأرب تزف الشهيد العميد «عباد الحليسي»

الإثنين 02 أغسطس-آب 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - مأرب
عدد القراءات 3039
 

شيع اليوم الاحد بمدينة مارب جثمان الشهيد العميد عباد أحمد الحليسي أركان حرب اللواء 143 مشاه، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مقدمة صفوف أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في معركة الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات والثوابت الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً.

 

ونقل جثمان الشهيد البطل إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في جبل مراد، في موكب جنائزي مهيب تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ووكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح، وعدد من القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الاجتماعية وأعيان قبيلة مراد.

 

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بمناقب الشهيد عباد الحليسي، وبطولاته الخالدة التي سطّرها في المعركة الوطنية المقدّسة، مؤكداً أنه كان جنديًا مخلصاً لا يتوانى في تلبية نداء الواجب وقائدًا محنكًا شجاعًا لا يشق له غبار.

 

وأكد أن التضحيات التي يقدمها الجيش الوطني وأحرار اليمن هي من أجل أن يعيش اليمنيون حياة حرّة وكريمة بخلاف المليشيا الحوثية الكهنوتية التي تقاتل من أجل شخص وسلالة معينة ومن أجل استعباد اليمنيين وقتلهم.

 

وترحم الفريق بن عزيز، على روح الشهيد الحليسي، وعلى أرواح كل شهداء الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف مراحل الكفاح والنضال، مؤكداً أن دماء الشهداء هي ضريبة النصر القادم بإذن الله.

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن