آخر الاخبار

المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“

تونس..تطور جديد في الحالة الصحية للغنوشي..ونائب الاخير يؤكد :تم نقله إلى المستشفى العسكري

الإثنين 02 أغسطس-آب 2021 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 5256

 

نقل موقع عربي 21 قبل قليل عن مساعد رئيس البرلمان التونسي ماهر مذيوب بأنه تم إدخال رئيس البرلمان راشد الغنوشي إلى المستشفى العسكري نتيجة وعكة صحية.

 

وأشار مذيوب إلى أن "الحالة الصحية للغنوشي مستقرة"، وهذه هي المرة الثانية التي ينقل فيها إلى المستشفى خلال يومين.

 

وكان رئيس البرلمان قد تعرض مساء أمس لوعكة صحية بسيطة تم على إثرها نقله إلى مستشفى خاصة وتلقى الفحوصات اللازمة .

 

وبالأمس نشر مساعد رئيس البرلمان المكلف بالإعلام والاتصال، ماهر المذيوب، تكذيبا لمزاعم طلب رئيس حركة النهضة، راشد الغنوشي، السفر إلى قطر بداعي العلاج.

 

وقال المذيوب عبر صفحته على "فيسبوك" إن الغنوشي، الذي يرأس البرلمان التونسي، "لم يطلب من أي دولة في العالم، بما في ذلك دولة قطر الشقيقة، استضافته بحجة العلاج ، كما يدعي البعض".

 

وأضاف أن الغنوشي "لا يخطط حاليا لزيارات خارجية، ولم ولن يفكر مطلقا في مغادرة البلاد، بل يعمل مع كل الخيرين من أجل مصلحة تونس ورفعة شعبها".

 

وكان الغنوشي أصيب بفيروس كورونا، قبل انقلاب سعيد بعدة أيام، وأدخل على إثرها إلى المستشفى العسكري لتلقي العلاج، وخرج لاحقا، قبل أن يصاب بوعكتين أمس واليوم.