آخر الاخبار

المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“

حالة الطقس خلال الساعات المقبلة والمحافظات المتوقع هطول أمطار غزيرة عليها

الثلاثاء 03 أغسطس-آب 2021 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 2818

وادي بنا محافظة إب

أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية باستمرار فرص هطول الأمطار الرعدية متفاوتة الشدة على معظم المحافظات خلال ال24 ساعة المقبلة .

وتوقع المركز في نشرته الجوية ليوم الثلاثاء، استمرار هطول الأمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من المحافظات الجبلية من صعده شمالاً حتى لحج جنوباً وقد تمتد شرقا الى جبال أبين وشبوة وجنوب حضرموت, وغرباً إلى أجزاء من السواحل الغربية .

وذكر المصدر أن الأمطار قد تهطل متفرقة على أجزاء من صحاري الجوف ومأرب وشمال غرب حضرموت وشبوه والمهرة ،وكذلك على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية والمناطق الداخلية المقابلة لها.

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار الى عدم التواجد في مجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار للحفاظ على سلامتهم ، وضرورة إيواء المواشي والطيور والنحل الاستفادة من مياه الأمطار .

وحذر سائقي المركبات في المنعطفات والمنحدرات الجبلية من التدني في الرؤية الأفقية و الانزلاقات الطينية والصخرية ،وكذا مرتادي البحر و الصيادين و ربابنة السفن في أرخبيل سقطرى و السواحل الشرقية و الجنوبية من الرياح الشديدة و اضطراب البحر.

و أوضح المركز أن امطاراً هطلت خلال ال24 ساعة الماضية في بعض محطات الرصد الجوي وبلغت كميتها في ذمار : 39.8 ، الضالع : 35.4 ، السدة: 34.5 ، إب : 9.5 ، المحويت : 8.8 ، صنعاء : 8.5 ، عمران : 8.4

كما هطلت امطار بلغت كميتها في ريمة 8 ملم ، صعده 7.7 ، حجه 6.2 ، الحديدة 1.0 , صرفيت 0.1 .

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن