آخر الاخبار

المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“

قوات ”الشرعية“ تتقدم جنوب مأرب وتستعيد جبل استراتيجي

الثلاثاء 03 أغسطس-آب 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 3315

أعلنت قوات الجيش الوطني، الثلاثاء 3 اغسطس/آب، تحرير جبلا استراتيجيا من قبضة ميليشيات الحوثي الإرهابية جنوبي محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.
 
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن "أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة نفذوا هجوماً خاطفاً تمكنوا من خلاله تحرير جبل البياض في جبهة رحبة، وكبدوا ميليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والمعدّات".
 
وأضاف، أن "مدفعية الجيش دمرت طقم يحمل عيار 23 وسقوط جميع من كانوا على متنه من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح".
 
وكانت قوات الجيش قد حررت الأحد الماضي جبل الأبزخ الاستراتيجي في ذات المنطقة وذلك في هجوم معاكس ضد مليشيا الحوثي.
 
في السياق، أفاد المركز بأن "طيران تحالف دعم الشرعية استهدف بعدّة غارات جوية تجمعات ومواقع متفرقة للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران في جبهتي الكسارة والمشجح )غرب)".
 
وخلال الأسبوعين الماضيين تمكنت قوات الجيش والمقاومة من تحرير مواقع ومناطق واسعة جنوب وشمال وغرب محافظة مأرب، بينها مركز مديرية رحبة وتقدمت إلى مناطق محاذية لمحافظة البيضاء.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن