آخر الاخبار

إسرائيل تطلب وساطة 4 دول في صفقة تبادل أسرى مع حماس من ضمنها قطر وتركيا فعل تشمل الفارين من سجن جلبوع المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها

شابة سعودية تمارس عملها كأول حلاقة في المملكه.. شاهد

الأحد 12 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 08 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 1777

كشفت وفاء صقر، أول حلاقة سعودية عن قصتها في المهنة التي عادة ما يمارسها الرجال. وقالت أول حلاقة سعودية لعبد الرحمن المطيري، أحد مشاهير "سناب شات" في مقطع فيديو بثه على حسابه بموقع تويتر بينما كانت تقوم بحلاقة شعر طفل صغير، إنها خاضت غمار تجربة الحلاقة منذ عامين وأن والدتها فخورة بمهنتة ابنتها. وظهرت وفاء صقر ممسكة بماكينة الحلاقة الكهربائية وهي تنفذ قصة "فرنسية" للطفل.

وقالت إنها تجيد حلاقة شعر الأطفال والتعامل معهم حتى وإن كانوا صغارا جدا، لافتة إلى أنها تختار لكل طفل قصة تناسب نوع شعره. وتعمل وفاء من المنزل، إلا أنها لم تخف رغبتها في أن يكون لها محل خاص باسمها في المستقبل.

وقالت إنها تخطط لذلك. ولا تكتفي أول حلاقة سعودية بعمل القصات الحديثة للأطفال، لكنها أيضا لديها صبغات شعر طبيعية تستخدمها لمن يطلبها. وبدا أن وفاء متمرسة في مهنتها من خلال قيامها بحركات يؤديها الحلاقون المحترفون.

وقالت إنها دائمة ما تحرص على تطوير نفسها، بما في ذلك من خلال متابعة أحدث القصات على موقع يوتيوب. كما ظهرت أول حلاقة سعودية وهي تقوم بقص شعر طفل رضيع بينما كان نائما علي أيدي أمه. وفي ظهور آخر لها، قالت وفاء صفر لبرنامج سيدتي المذاع على "روتانا خليجية"، إنها كانت تعمل بأحد محلات الحلاقة قبل أن يغلق بسبب انتهاء الرخصة.

لمشاهدة المقطع انقر هنا