آخر الاخبار

المليشيات الإنقلابية في صنعاء تضاعف الجبايات وتعتقل تجاراً رفضوا التبرع وأرقام صادمة عن المبالغ المطلوبة تفاصيل معارك طاحنة في جبهات مأرب وشبوة وتكبد المليشيات خسائر بشرية ضخمة والجيش الوطني يعلن معركة الإسترداد والتحرير تقرير للأمم المتحدة تكشف من مصرع ألفي طفل جندهم الحوثي في حربه على مأرب وصول الدفعة الرابعة من المنحة النفطية السعودية إلى عدن وما زال الظلام يخيم على المنطقة الموت يفجع الشيخ ”حميد الأحمر“ وقيادات ”الشرعية“ يعزون ”علي محسن الأحمر“ يحيي قبائل مأرب ”الحرة“ ويقول ان المعركة ”مصيرية وجودية“ و”العرادة“ و”بن عزيز“ يؤكدان ”المضي على خطى الثوار الأحرار في مقاومة الكهنوت وحماية الجمهورية“ انهيار مستمر والسعودي يتجاوز الـ300.. آخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني في عدن صنعاء من الخطوط الأمامية لجبهة ”حريب“.. مسؤول عسكري يطمئن اليمنيين: ”مليشيا الحوثي في حالة ضعف وجثثها تملأ الشعاب والوديان ولن تطأ أرض مأرب“ الفنانة اليمنية سالي حماده تطلق تحذيرا عاجلا لكل متابعيها مقترح سعودي يقايض ”الحوثي“ بـ”بشار“.. إيران تقول إن مباحثاتها مع السعودية حققت ”تقدماً جاداً“

هولندا تتعهد بدعم القطاع الصحي في اليمن

الثلاثاء 14 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 832

تعهدت مملكة هولندا بدعم مجالات التنمية في اليمن وعلى رأسها قطاع الصحة الذي يواجه طائفة من الأوبئة وعلى رأسها فيروس كورونا المستجد.

وقال سفير مملكة هولندا لدى اليمن بيتر ديريك هوف خلال لقائه وزير الصحة اليمني قاسم بحيبح في الرياض اليوم الإثنين إن بلاده ستبذل المزيد من الجهود في دعم مجالات التنمية في اليمن، وأنها ستعمل على التشبيك مع المنظمات العاملة في المجال الصحي لمساعدة اليمن في هذا المجال، وفق وكالة "سبأ" الرسمية.

وفي المقابل، أكد "بحيبح" على أن قطاع الصحة في اليمن يحتاج إلى دعم، كما أنه يحتاج أيضا إلى المستلزمات اللازمة لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

وأضاف أن المنظمات الدولية أسهمت في خلق تعافي لهذا القطاع للقيام بمهامه في هذه الظروف.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن