آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

مكتب شؤون الحجاج يعلن الانتهاء من إصدار جميع تأشيرات حجاج اليمن

السبت 25 يونيو-حزيران 2022 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس_ متابعات
عدد القراءات 1103

 

استكمل مكتب شؤون حجاج اليمن، ليلة الجمعة، إصدار تأشيرات حجاج بلادنا، وأكد الدكتور معين آل ترك مدير عام مركز المعلومات والمسار الإلكتروني بقطاع الحج والعمرة الانتهاء من إصدار تأشيرات جميع حجاج بلادنا خلال فترة وجيزة.

موضحًا أن نجاح هذه الخطوة تأتي في إطار جهود ومتابعة معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة ووكيل قطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرباش، وأن جهود المرحلة الحالية ستركز حول إنجاح عملية التفويج التي بدأت قبل يومين بوصول الفوج الأول جوًا، ووصول طلائع حجاج البر إلى الأراضي المقدسة هذه الليلة.