آخر الاخبار

استمرارا للانتفاضة.. «سبت أسود» بوجه ملالي طهران مارب..151 طالب وطالبة يخوضون امتحانات المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي شاهد تصرف “وقح” لنجم منتخب أمريكا في مونديال قطر يثير ضجة على وسائل التواصل دبلوماسياً وعسكرياً.. ما وراء الاهتمام الأمريكي بحضرموت اليمنية؟.. تقرير ميسي يرفع حظوظ الأرجنتين في التأهل للدور الـ 16 بفوز ثمين على المكسيك المركز الأمريكي للعدالة يؤكد تعرّض مختطفات يمنيات للاغتصاب والإكراه على ممارسة الدعارة داخل السجون الحوثية أول تعليق من مدرب المنتخب السعودي رينارد بعد انتهاء المباراة أمام بولندا الإعلان عن تعهدات دولية لمواجهة انعدام الأمن الغذائي في عدد من البلدان بينها اليمن وزير الدفاع يبدأ الخطوة الأولى في حشد الجهود لمواجهة تهديدات المليشيات للملاحة الدولية جرحى الجيش يتعرضون لخيانة كبرى واللجنة الطبية بوزارة الدفاع تطالب المجلس الرئاسي بفتح تحقيق عاجل .. وزارة المالية تسعى لمصادرة 12 مليون دولار  من مخصصات الجرحى

الأمم المتحدة تكشف عن  أقل حضوض  دول العالم واكثرها استخداما للانترنت ..

الأحد 18 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 2629

نشرت الأمم المتحدة، بيانا بأحدث الإحصاءات، حول نسبة اتصال سكان العالم بالإنترنت، والتي أظهرت أن الثلث تقريبا في عام 2022 لم يتمكنوا من الاتصال بالإنترنت.

 وأظهرت كذلك أن أفريقيا الأقل حظا بين دول العالم، حيث بلغت نسبة المستخدمين هناك فقط 40%. بينما أوروبا هي الأوفر حظا بنسبة وصلت إلى 89%. 

 ويبلغ عدد مستخدمي الإنترنت حول العالم لهذا العام 5.3 مليار شخص. وفي ما يأتي إنفوغراف بالأرقام الورادة في التقرير: