سماء محافظتي تعز وحجة تشتعل بالألعاب النارية ابتهاجا مع إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر

الأحد 25 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - الموقع بوست
عدد القراءات 1290

 

شهدت مدينة تعز، مساء اليوم الأحد، حفلا لإيقاد شعلة العيد الوطني الـ60 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، في شارع جمال وسط المدينة.

 

وشارك في حفل إيقاد الشعلة عدد من قيادات السلطة المحلية إلى جانب عدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة، بحضور الآلاف من أبناء مدينة تعز في الاحتفاء بمراسم إيقاد الشعلة السبتمبرية ،على وقع الأناشيد الوطنية، مؤكدين على المضي قدما نحو الحفاظ على أهداف ومكتسبات ثورة 26 سبتمبر الخالدة، وإسقاط انقلاب مليشيا الحوثي وتحقيق أهداف والثورة وبناء الدولة المدنية الحديثة.

 

وعبر المشاركون عن فرحتهم الغامرة بالذكرى الـ60 لثورة 26 سبتمبر التي أطاحت بالحكم الإمامي، مؤكدين أن تلك الذكرى ستكون بمثابة ثورة جديدة تستهدف الإمامية الجديدة المتمثلة بمليشيا الحوثي.

 

وبالتزامن أضاءت الألعاب النارية سماء مدينة تعز احتفاءً بالذكرى الـ60 لثورة 26 من سبتمبر, وصدحت الأناشيد والأغاني الوطنية في شوارع المدينة، التي عبرت عن المكانة الكبيرة لثورة 26 سبتمبر في نفوس وذاكرة أبناء محافظة تعز .

 

ومن المقرر أن يقام صباح غد الاثنين حفلا كرنفاليا جماهيريا في شارع جمال، احتفاء بهذه المناسبة العظيمة.

 

وفي محافظة حجة، احتفل منتسبو المنطقة العسكرية الخامسة، بالذكرى الـ 60 لثورة سبتمبر.

 

وأوقد منتسبو العسكرية الخامسة، شعلة ثورة 26 سبتمبر في منطقة ميدي بحضور قيادات عسكرية وأمنية وجمع كبير من الجنود والصف والضباط.

 

وتحتفل مختلف المحافظات اليمنية بالعيد الـ60 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر وسط تأكيدات على أهمية النضال لتحقيق كافة أهداف الثورات اليمنية.