آخر الاخبار

تطورات خطيرة بشأن السفينة البريطانية «روبيمار» التي استهدفها الحوثيون في خليج عدن - مصدر في خفر السواحل يحدد موعد غرقها بشكل كامل توجيهات عسكرية رفيعة برفع الجاهزية القتالية والاستعداد لـ الردع القوي والحاسم لكل مخططات المليشيا تحرك رئاسي فرنسي مدعوم من الديوان الأميري القطري لايقاف صفقة انتقال امبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني وكبري صحف مدريد تفجر مفاجأة حسين العزي يفتري كذبا وزورا على اللواء سلطان العرادة هربا من فتح الطرقات .. المليشيات الحوثية تعلن رفضها فتح الطرق تحركات مريبة في ثاني اكبر جزر الإرخبيل السقطري وصور للأقمار الصناعية تكشف المستور توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية السعودية.. تنفذ حطم الإعدام بحق 7 مدانين دراسة أمريكية حديثة ينشر مأرب برس تفاصيلها ...حذرت من تدخل عسكري وكشفت عن الخيار الأكثر فاعلية لمواجهة الحوثيين والطرف القادر على كسرهم عسكريا عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يصل العاصمة البريطانية لندن في مهمة هامة  نهب قرابة ثلاثة طن من الذهب الخالص على أحد الدول العربية

دوري الأبطال: الترجي والنجم يطاردان الانتصار

الجمعة 01 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1128

يستعد الترجي الرياضي لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة بالعاصمة التنزانية دار السلام بداية من الثانية بعد الزوال بإدارة الحكم السنغالي عيسى سي.

ويتطلع الترجي التونسي إلى صدارة المجموعة بعد الفوز في الجولة الافتتاحية على النجم الساحلي بهدفين لصفر في ملعب رادس.

ويدخل الترجي المواجهة مكتمل الصفوف، باستثناء اللاعب أسامة السهيلي لاختيارات فنية، والمهاجم كيبا سوي لأسباب صحية. وسيواجه أبناء المدرّب طارق ثابت منافسا متمسكا بالفوز بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام بيترو أتليتيكو الأنغولي.

وتعد المواجهة المنتظرة بين الترجي والهلال السوداني الـ11 تاريخيا، حيث التقى الفريقان سابقا في 10 مناسبات حقق فيها الترجي 6 انتصارات، وفاز الهلال في 3 لقاءات وانتهى لقاء وحيد بالتعادل. ولحساب المجموعة نفسها، سيكون النجم الساحلي مطالبا بالفوز وتعويض خسارة الجولة الأولى، عندما يستضيف بيترو أتليتكو الأنغولي في ملعب رادس مساء السبت 1 ديسمبر، بتحكيم رواندي بقيادة صامويل أوويكوندا.

ويتسلّح النجم بخبرته الإفريقية الواسعة وجماهيره العريضه ومواهب لاعبيه، لتحقيق فوز يعيده إلى السباق في مسيرة التأهل إلى ربع النهائي.

وكان المدرب عماد بن يونس قد صرّح في المباراة السابقة بأن فريقه قادر على التأهل، نظرا إلى ما قدمه من مؤشرات إيجابية أمام الترجي.

كما عبر بن يونس عن تقديره الفريق الأنغولي الذي يمتلك عدة لاعبين ممتازين ويسعى إلى تدعيم فوزه على الهلال السوداني، لاسيما أن النجم قد يكون منافسا مباشرا على التأهل في نهاية السباق.