آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

خطأ قاتل يكلف النصر السعودي هدفا أمام الاستقلال في دوري أبطال آسيا

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1190

 

 ارتكب عبد الرحمن غريب، لاعب النصر، خطأ كلف فريقه هدفا في مباراة استقلال دوشنبه الطاجيكي مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ومرر غريب كرة خاطئة، سجل منها أليشر دزاليلوف هدف الاستقلال الأول بعد تسديدة أرضية زاحفة غالطت الحارس راغد النجار في الدقيقة 32.

لكن رغم التعادل 1-1، حقق النصر رقما لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال آسيا، إذ رفع الفريق السعودي رصيده إلى 14 نقطة ليتأهل إلى الأدوار الإقصائية في صدارة المجموعة.

واستطاع في النسخة الحالية الحفاظ على سجله خاليا من الخسارة في دور المجموعات من دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه.

وفاز النصر 4 مرات، مقابل التعادل في مباراتين. وهذه هي المرة الخامسة التي يتأهل فيها النصر من دور المجموعات، منها مرتان كمتصدر، ومثلهما كوصيف، إلا أنه في كل مرة تلقى هزيمة واحدة على الأقل.

وتأهل النصر كوصيف برصيد 8 نقاط عام 2011، وتلقى هزيمتين، ثم صعد في المركز الثاني برصيد 10 نقاط في 2019، وخسر مرتين أيضا.

كذلك تأهل "العالمي" في الصدارة بـ11 نقطة عام 2020 وتلقى هزيمة واحدة، ثم تأهل في 2021 بعدما جمع 11 نقطة وخسر مرة واحدة أيضا.

وكان النصر ضمن تحقيق أكبر حصيلة من النقاط في تاريخه بدور المجموعات حتى قبل خوض مباراة أمس الثلاثاء أماما الاستقلال