آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

الإعلان عن تدشن رحلة جوية جديدة لطيران اليمنية ستخفف من معاناة المسافرين

الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 03 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 1751

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، اليوم الخميس، تدشين رحلة جوية جديدة (عدن - سقطرى - الغيضة - عدن)، في إطار توجهات الشركة لتوسيع رحلاتها الجوية الداخلية والخارجية وتخفيف معاناة المسافرين بين المحافظات.

وكان محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، في استقبال الرحلة الجوية والمسافرين الواصلين إلى جزيرة سقطرى..مؤكداً على أهمية تدشين هذه الرحلة ضمن جهود عودة الرحلات الجوية الداخلية وإنعاش الحركة التجارية والسياحية أمام المواطنين في البلاد والسياح من مختلف الدول العالم. 

من جانبه أوضح نائب مدير عام شركة الخطوط الجوية اليمنية للشؤون التجارية محسن حيدرة، أن تدشين هذه الرحلة يأتي في إطار الخطة التشغيلية لشركة اليمنية الهادفة لربط المحافظات ببعضها والإسهام في تخفيف معاناة السفر وفتح آفاق جديدة للحركة التجارية والسياحية، ونظراً لما تمتلكه جزيرة سقطرى من طبيعة خلابة ومقومات سياحية كبيرة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن