آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

جماهير النجم الساحلي ترفع الورقة الحمراء في وجه الاحتلال

السبت 09 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1273

قدّمت جماهير النجم الساحلي عرضا مميزا في مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا الجمعة 8 ديسمبر بملعب رادس، عبر دخلة “تيفو” مميزة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

وعرضت الجماهير لافتة عملاقة حملت رسالة نصها الآتي: “من النهر إلى البحر.. فلسطين ستصبح حرة”.

وتتوسط الرسالة مجسم صورة يظهر فيه طفل فلسطيني يرفع الورقة الحمراء في وجه جندي إسرائيلي ويأمره بالرحيل عن أرض فلسطين.

وبهذا العرض تواصل جماهير النجم الساحلي نهج الجماهير التونسية للترجي والإفريقي وعدّة فرق وأخرى، بالتزامها بدعم الشعب الفلسطيني الذي يواجه عدوانا إسرائيليا منذ أكثر من شهرين، مخلّفا أكثر من 17 ألف شهيد وقرابة 50 ألف جريج، ودمارا كبيرا في البنية التحتية.