آخر الاخبار

فرار مئات الحوثيين من 4 جبهات وتحرك طارئ للأمن الوقائي الحوثي لمنع عمليات الفرار مأرب.. اللواء العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء مليشيات الحوثي تعتقل قياديا مقرباً من الصريع صالح الصماد وتقتاده الى سجن سري السعودية تعلن غزو الفضاء عبر الاستثمار فيصناعة الأقمار الاصطناعية .. إيلون ماسك يكشف أخطر انتهاك يمارسه تطبيق «واتساب» على مستخدمية .. الانهيار المعنوي يجتاح صفوف الإسرائيلي وبوادر الانقسام في تل أبيب تتصاعد بقوة التيار الصدري يستعد للعودة إلى السياسة تحت «مسمى جديد» .. مقتدى يبدأ بزيارة الاسواق، وزيارة المرجع الأعلى في النجف مطالب بإيقاف المفاوضات مع الحوثي حتى يتم الكشف عن مصيره .. أمانة العاصمة تطالب بسرعة الإفراج عن القيادي قحطان وكل المختطفين في سجون مليشيا الحوثي الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية السعودية تتوعد بملاحقة شركات الحج الوهمية وتكشف عن عقوبات رادعة تصل إلى 10 آلاف ريال وترحيل من الأراضي السعودية

الكشف عن عقوبة رونالدو بعد طرده في كأس السوبر السعودي

الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2024 الساعة 12 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1826

 

 كشفت تقارير صحفية أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستعلن اليوم الثلاثاء عن إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر لمباراتين رسميتين.

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط" يأتي هذا القرار بعد طرد رونالدو بالبطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة 86 من عمر اللقاء الذي جمع فريقه بالهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بعد اعتدائه من دون كرة على مدافع الهلال، علي البليهي، ليشهر الحكم محمد الهويش البطاقة الحمراء في وجهه.

 وعلى الرغم من محاولات نادي النصر للدفاع عن لاعبه، مؤكدا أن سلوكه لم يصل إلى حد "السلوك المشين" الذي تستوجب عقوبته الإيقاف، إلا أن لجنة الانضباط قررت معاقبته بالمباراتين.

وبذلك، سيغيب رونالدو عن مباراتي فريقه القادمتين في الدوري السعودي للمحترفين، ضد الفيصلي يوم الجمعة المقبل، وضد الشباب في 22 أبريل الجاري