آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تحيل قاضٍ معارض لها في صنعاء إلى محكمة مختصة بالإرهاب شاهد.. القسام توجه إهانه مصوّرة لجيش العدو الصهيوني.. :علامات أحذيتنا لا تزال بارزة في وجوهكم فرار مئات الحوثيين من 4 جبهات وتحرك طارئ للأمن الوقائي الحوثي لمنع عمليات الفرار مأرب.. اللواء العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء مليشيات الحوثي تعتقل قياديا مقرباً من الصريع صالح الصماد وتقتاده الى سجن سري السعودية تعلن غزو الفضاء عبر الاستثمار فيصناعة الأقمار الاصطناعية .. إيلون ماسك يكشف أخطر انتهاك يمارسه تطبيق «واتساب» على مستخدمية .. الانهيار المعنوي يجتاح صفوف الإسرائيلي وبوادر الانقسام في تل أبيب تتصاعد بقوة التيار الصدري يستعد للعودة إلى السياسة تحت «مسمى جديد» .. مقتدى يبدأ بزيارة الاسواق، وزيارة المرجع الأعلى في النجف مطالب بإيقاف المفاوضات مع الحوثي حتى يتم الكشف عن مصيره .. أمانة العاصمة تطالب بسرعة الإفراج عن القيادي قحطان وكل المختطفين في سجون مليشيا الحوثي

رئيس هيئة العمليات يتفقد كلية الطيران والدفاع الجوي بمارب

الجمعة 19 إبريل-نيسان 2024 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1316

 

تفقد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، ومعه عدد من مدراء دوائر هيئة العمليات، اليوم، كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مارب.

 

ونقل رئيس هيئة العمليات إلى قادة ومنتسبي الكلية تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

واستمع اللواء الأشول، من مدير الكلية اللواء الركن أحمد البحش، إلى إيجاز عن سير العمل في الكلية خلال المرحلة التدريبية الأولى من 2023_2024م والنتائج الدراسية التي تحصّل عليها الطلاب خلال هذه المرحلة.

 

وأشاد رئيس هيئة العمليات بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الكلية في إعداد الطلبة بمختلف التخصصات وتأهيلهم علمياً وعملياً لرفد القوات المسلحة بدماء جديدة ذات كفاءة عالية.  

 

وفي ختام الزيارة، شهد رئيس هيئة العمليات عرضاً عسكرياً لطلاب الكلية أظهروا خلاله الانضباط العسكري والمهارات البدنية العالية.