قيادي حوثي بارز يوجه إهانة ساخرة لعبد الملك الحوثي ويتحدث عن قرارات حوثية صارمة لإحياء اللطميات والكربلائيات في مناطق المليشيات

الإثنين 22 إبريل-نيسان 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 3324

 

وجه قيادي حوثي بارز إهانة ساخرة لزعيم مليشيات الحوثي المدعو عبد الملك الحوثي معاتبا فيها، زعيم الجماعة على انقلابه على مطالبة التي كان ينادي بها وهي مشروع الدولة المدينة وتنفيذ مخرجات الحوار.


 وخاطب القيادي الحوثي صالح هبرة رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي السابق التابع للجماعة زعيم الجماعة في تغريدة ساخرة له عبر منصة اكس رصدها محرر مأرب برس بالقول : "يا أبا جبريل (كنية زعيم المليشيات )ما غيّرك عن هذا النهج؟ ومنْ غيّرك؟ ارجع لما كنت تنادي به وتؤكد عليه ونحن والشعب كله معك، ومع كل من ينادي به".

 

وأضاف :هذا هو مشروعنا الذي اتفقنا عليه، ولن يستقر البلد إلا به، وسنمضي عليه ونستمر في المطالبة به والتحرك في سبيل تحقيقه، ‏وننادي كل الشرفاء والأحرار بالعمل على تطبيقه، ومن يتبناه سيربح الشعب كله دون أن يسفك قطرة دم أو يقرح طلقة، ودعا هبرة "اليمنيين في الداخل والخارج لتوحيد مطلبهم حول هذا الهدف إن أرادوا الخروج من التيه الذي أصبحوا يعيشونه "ألا يوجد عقلاء؟!".

وقال القيادي الحوثي بأن المليشيات ابلغته وهو في معتقلها عن مقتل الرئيس على عبدالله صالح بإن" القانون لا يحمي المغفلين يا أستاذ صالح".


ومضى : قالوا لي الحوثة وانا في معتقلاتهم عن مقتل الزعيم إن القانون لا يحمي المغفلين يا أستاذ صالح.. هذا هو مشروعهم الحقيقي الذي غلفووه بالكذب والدجل حتى وصلوا لهدفهم".

 

القيادي الحوثي هبرة أضاف في تغريدة أخرى ساخراً من السياسة العنصرية التي تنتهجها الجماعة الانقلابية بهدف حوثنة المؤسسات الحكومية بالقول: "وأنتظر بالقريب العاجل قرارات صارمة لإحياء اللطميات والكربلائيات في كل المدن الواقعة تحت سيطرتهم بقرارات عليا".

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن