آخر الاخبار

10 مشاكل يُسببها نقص الكالسيوم منها هشاشة العظام واضطرابات القلب.. حرب إبادة في غزة وعقوبات أميركية على جماعة إسرائيلية متطرفة ..صحيفة مشهورة تفضح المستور تفاصيل وتطورات المعارك الطاحنة في غزة... قصف وجوي مكثف ومواجهات من مسافة صفر ومقتل أسيرين لدى حماس الجيش الأميركي يفضح تفاصيل ملاك السفن و يؤكد تدمير رادارات تستخدمها مليشيات الحوثي في الهجمات علي البحر الأحمر دولة خليجية تشتري حصة أكبر مطارات في بريطانيا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة

الكشف رسميا عن قصة الطائرة التي شوهدت وهي تحلق في سماء عدن لوقت طويل وما هو السبب

السبت 18 مايو 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 2103

كشفت الهيئة العامة للطيران المدني، ومصدر ملاحي في مطار عدن، قصة الطائرة التي شوهدت صباح اليوم السبت وهي تحلق في سماء العاصمة المؤقتة عدن، لوقت طويل قبل أن تهبط.

وقالت الهيئة في تصريح، السبت إن ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص "عبارة عن معلومات مغلوطة.. لا تمت للحقيقة بصلة، موضحة بأن الطائرة كانت في رحلة تدريب وبدون ركاب بتصريح صادر عن الهيئة، والمُنفَذ بحسب النظم والإجراءات المتبعة".

ونفت الهيئة ، ما تم تداوله حول تحليق الطائرة التابعة للخطوط الجوية اليمنية لوقت طويل في سماء عدن وعدم تمكنها من الهبوط في مطار المدينة بسبب خلل فني.

وشدد إعلام الهيئة العامة للطيران على "ضرورة تحري الدقة والمصداقية قبل نشر أي معلومات أو إشاعات من هذا النوع تخص الطيران المدني والتي يكون لها تبعات ونتائج وخيمة تؤثر على سمعة شركات الطيران الوطنية وكذا مطارات البلاد، والحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية".

في ذات السياق قال مصدر ملاحي في مطار عدن الدولي أن طائرة اليمنية التي حلقت لأكثر من ساعة في سماء المدينة كانت بمهمة تدريبية لعدد من الطيارين.

 ونقل مكتب إعلام عدن عن المصدر قوله إن الطائرة لم تكن تعاني من أي خلل كما أشيع.