آخر الاخبار

10 مشاكل يُسببها نقص الكالسيوم منها هشاشة العظام واضطرابات القلب.. حرب إبادة في غزة وعقوبات أميركية على جماعة إسرائيلية متطرفة ..صحيفة مشهورة تفضح المستور تفاصيل وتطورات المعارك الطاحنة في غزة... قصف وجوي مكثف ومواجهات من مسافة صفر ومقتل أسيرين لدى حماس الجيش الأميركي يفضح تفاصيل ملاك السفن و يؤكد تدمير رادارات تستخدمها مليشيات الحوثي في الهجمات علي البحر الأحمر دولة خليجية تشتري حصة أكبر مطارات في بريطانيا مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة

تصعيد جديد في البحر الأحمر.. هجومان قبالة الحديدة وجنوب المخا

الخميس 23 مايو 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1074

اعلنت شركة أمبري اليوم الخميس عن هجوم صاروخي على سفينة تجارية على بعد 68 ميلا بحريا جنوب غربي الحديدة غرب اليمن.

وقالت انه لا تقارير عن أضرار.

هذا ايضا ما اكدته البحرية البريطانية التي قالت: ''لا إصابات أو أضرار في السفينة التي تعرضت لـ "هجوم صاروخي" قبالة الحديدة.

وامس تعرض مطار الحديدة الدولي الخاضع لسيطرة الحوثيين لست غارات شنه الطيران الامريكي والبريطاني.

كما اعلنت أمبري للأمن البحري اليوم عن حادثة اخرى وقالت ان سفينة تجارية ابلغت عن مقذوف في المياه على بعد نحو 33 ميلا بحريا جنوبي المخا غرب اليمن.

الى ذلك أعلنت القيادة المركزية الأميركية، اليوم الخميس، نجاح قواتها في اعتراض 4 مسيّرات أطلقتها جماعة الحوثي من مناطق سيطرتها يوم أمس.

وقالت القيادة المركزية الأميركية في بيان، إن القوات اعتبرت المسيّرات الحوثية تهديداً وشيكاً لها ولقوات التحالف وللسفن التجارية.