آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

وكيل قطاع الحج والعمرة يتفقد مخيمات حجاج اليمن بمشعري منى وعرفات

الخميس 23 مايو 2024 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1142

 

 تفقد وكيل قطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش، اليوم، المواقع المخصصة لمخيمات الحجاج اليمنيين في مشعري منى وعرفات، بحضور الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة عارف البركاني، ورئيس لجنة المخيمات المهندس عبد الناصر الحارسي.

 

واطلع الدكتور مختار الرباش، على مدى جاهزية المخيمات لإيواء ضيوف الرحمن من خدمات لوجستية ومياه وكهرباء ومكيفات تبريد، بالإضافة إلى وسائل السلامة والأمان وعمليات التطوير المستمرة.

 

من جهته رحب ممثل شركة ضيوف البيت المتعهدة بتقديم الخدمات في المشاعر المقدسة بسعادة الوكيل ومرافقيه، وطاف بهم في جولة ميدانية بين المخيمات، موضحًا المعالجات المستمرة لكل الملاحظات والرؤى التي تقدم بها مكتب شؤون حجاج اليمن لما فيه خدمة ضيوف الرحمن والتيسير عليهم.

 

رافق الوكيل في الجولة الميدانية مدير مكتب الوكيل مراد صبيح ومدير إدارة المتابعة والمراجعة صالح العولقي، ومدير إدارة شؤون الحج محمد نجيب، ومدير إدارة العمرة بالقطاع ماهر البرح، وممثلين عن اتحادات وكالات الحج والعمرة.