آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

السفارة اليمنية بالدوحة تحيي الذكرى 34 للوحدة اليمنية

الخميس 23 مايو 2024 الساعة 08 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 1486

 

أحيت سفارة الجمهورية اليمنية بالدوحة اليوم الذكر ال 34 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في حفل استقبال نضمته السفارة ودعت إليه عدد من الدبلوماسيين واعضاء السلك الدبلوماسي من الأشقاء. 

 

وقال سعادة السفير راجح بادي في تغريدة على منصة اكس بمشاركة اخي سعادة سفير بلادنا لدى موريتانيا سعادة السفير سالم العرادة، احتفلنا بالعيد الوطني الـ 34 للوحدة المباركة، حفظ الله اليمن، وسدد جهود أبنائه لتمتين شراكتهم، ووحدتهم وتلاحمهم لمواجهة سائر التحديات التي تواجهه وفي مقدمتها المخاطر المهددة للنظام الجمهوري.

 

يذكر أن دولة قطر احتفلت بهذه الذكرى عبر إنارة إبراج لوسيل بالعلم الجمهوري ليلة الذكرى ال 34 لتحقيق الوحدة اليمنية والذي يأتي في ال 22 من مايو في كل عام.