آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

طالب يمني يبدع في مجال الروبوتات الطائرة ويحظى بتكريم

السبت 25 مايو 2024 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1880

كرَّم حفل في تركيا الطالب اليمني يوسف القدسي -طالب الدكتوراة في قسم الهندسة الميكانيكية بجامعة "كوجالي"- نظير مشاركته في مسابقة التحكم بسرب من الروبوتات الطائرة.

وقالت السفارة اليمنية في أنقرة إن الطالب القدسي وصل إلى النهائيات في مسابقة بمجال التحكم بسرب من الروبوتات الطائرة.

وتم تكريمه بحضور السفير محمد صالح طريق في حفل تخرج الطلاب الأجانب، الذي نظمته "YTB" بمشاركة رئيس هيئة التعليم العالي التركية "YÖK"، البرفسور إيرول أوزفار، ورئيس "YTB "، الدكتور عبد الله إيرن، والدكتور سردار تشام مساعد وزير الثقافة والسياحة.

كما حضر الحفل عدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى تركيا، وجمع من الأكاديميين والطلاب الأجانب.

ويأتي الحدث تأكيداً على أهمية دعم الطلاب اليمنيين وتشجيعهم على الابتكار والتفوق الأكاديمي، ما يعزز التبادل الثقافي والمعرفي بين اليمن وتركيا.

اكثر خبر قراءة طلابنا