مأرب.. اللواء العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء

الإثنين 27 مايو 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 1102

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، على أهمية تحسين خدمة الكهرباء ورفع الوعي المجتمعي بترشيد الاستهلاك.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الاثنين، اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء ضم رئيس المكتب الفني وقيادات فرع مؤسسة الكهرباء بالمحافظة، ومدراء عموم الشرطة ومكاتب الأوقاف والإرشاد، والإعلام، ومديريتي المدينة والوادي.

وخلال الاجتماع اطلع اللواء العرادة على خطة قيادة الكهرباء الخاصة بالتوسع في ربط عدادات الكهرباء للمشتركين وتحصيل الإيرادات، بما يسهم في رفع الإيرادات لضمان استمرار الخدمة وترشيد الاستهلاك للتيار الكهربائي وفقًا لوكالة سبأ الرسمية.

وأكد عضو مجلس القيادة على أهمية مساندة جهود مؤسسة الكهرباء من كافة المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية والإعلام والعلماء والخطباء والمرشدين والسلطات المحلية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، بما يخدم المصلحة العامة، ويسهم في تنفيذ استكمال خطة ربط العدادات لكافة المنشآت الجديدة وتحصيل قيمة الاستهلاك.
كما شدد عضو مجلس القيادة على أهمية رفع الوعي المجتمعي بأهمية ترشيد الاستهلاك من أجل استمرارية الكهرباء باعتبارها خدمة أساسية يجب الحفاظ عليها.