آخر الاخبار

مسؤول حكومي يفضح ابواق وسائل إعلام الحوثي:السفن المستهدفة في البحر الأحمر لا يوجد لمالكيها ولا مشغليها أي علاقة باسرائيل وأمريكا مأرب تواصل حشودها المنددة باستمرار الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة أول تحرك حازم للشرعية في وجه التصعيد الحوثي الأخير ضد موظفي المنظمات الدولية والمحلية مركزي عدن يتخذ إجراءات جديدة لكبح التراجع الحاد في أسعار العملة تدمير قاربين وزورق وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين.. الجيش الأمريكي يكشف ما جرى الليلة الماضية 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات شاهد الصور.. مأرب برس يرصد فرحة أبناء تعز بدخول مدينتهم المحاصرة منذ 10 سنوات هل تغيرت أسعار الصرف بعد الاعلان عن المنحة السعودية؟ تعرف على الأسعار هذه اللحظة نواعم من بيت المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا... تفاصيل تكشف لأول مرة العليمي يتحدث عن ''أبلغ الأثر'' للمنحة السعودية الجديدة ويبشر الموظفين بشأن دفع المرتبات

شاهد.. طائرة تسقط في صحراء مأرب

الأربعاء 29 مايو 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1432

سقطت اليوم الاربعاء، طائرة مسيرة في صحراء محافظة مأرب بالقرب من جبهة العلم شمالي مديرية الوادي، شرقي محافظة الجوف.

ولم يظهر على الطائرة آثار للاستهداف بالأسلحة، وهيكلها شبه سليم ولحقت به أضرار جراء السقوط وكأنها نفذت هبوطا اضطراريا.

 ولم يعرف في البداية ظروف سقوط الطائرة التي يرجح انها طائرة استطلاع امريكية، كما لم يعرف الجهة التي اسقطتها، لكن وفي وقت لاحق من سقوطها ظهر جنود من الجيش الوطني في مقطع فيديو يقفون على طائرة بدون طيار قالوا إنهم يتبعون قوات اللواء الثاني حماية طرق وتمكنوا من إسقاط الطائرة الأمريكية في منطقة العلم.ووفق ما قاله الجنود، فإن الطائرة كانت تحلق بعلو منخفض في سماء مواقع الجيش وتم إسقاطها بالقرب من نقطة العلم بين مارب والجوف.

والايام الماضية زعم الحوثيون اسقاط طائرة امريكية في سماء مأرب، بينما قالت مصادر محلية ان الطائرة المسيرة ذاتها اطلقتها مليشيات الحوثي وسقطت بالقرب من مخيمات النازحين، دون تسجيل خسائر.