تحية للبطل أيمن العريفي
بقلم/ عبد الرحمن النهاري
نشر منذ: 8 سنوات و 10 أشهر و 8 أيام
الأربعاء 01 يونيو-حزيران 2011 06:13 م

في الرابعة عشر من العمر من أبناء وصاب ومن سكان الحديدة وأبطال ثورتها السلمية خرج مع زملائه الثوار في مسيرة سلمية في أحد مساءات الحديدة الجميلة الرائعة.

لكن دموية نظام صالح وسؤ سلوك بلاطجته حولته إلى مصاب بجرح خطير في فقرة من فقرات عموده الفقري وهو يشير لأحد زملائه أن ينتبه من القناصة الذين لاحظهم أيمن يوجهون بنادقهم صوب ثائر يمشي بجواره وحاول أيمن أن يلتقط لهم صورا بجواله قبل أن يسقط جريحا برصاص قناصة فاقدا للوعي حتى تم نقله للمستشفى لتتحدد إصابته ويقرر الأطباء أنه يحتاج لعملية جراحية خارج البلد.

وافق أيمن المغادرة مشترطا أن يزور زملاء الاعتصام في ساحة الشعب بمدينة الحديدة رغم أنه لايتحرك إلا بنقالة بسبب إعاقته، وفعلا زارهم وقد كنا برفقته وهو يوجه تحياته للمعتصمين وهم يستقبلونه متعهدين ألا يخرجوا من الاعتصام إلا بعد رحيل صالح ومحاكمته.

سألناه لماذا أردت أن تزور الاعتصام فقال لأستنشق عبير الحرية والثورة قبل خروجي من اليمن ولأقدم التحية والتوجيه للمعتصمين ألا يتركوا اعتصامهم إلا حين تتحقق أهدافهم.

ولأن أيمن بطل تسابقت جهات أهلية وتجار على كفالة علاجه وفازت بها في الأخير منظمة ألمانية رحلته إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

نسأل الله له الشفاء والعودة بالسلامة. وسيكون ضيفا بتفاصيل قصة إصابته وعلاجه في حلقة من حلقات برنامج لأجل اليمن في قناة سهيل.

عودة إلى الثورة الشعبية
الثورة الشعبية
ناجي صالح مبخوت كعلانالنصر القادم...
ناجي صالح مبخوت كعلان
علي بن عبدالله الدربيفخامة الألقاب .. اتق الله !
علي بن عبدالله الدربي
عناد الفقيههولوكوست تعز
عناد الفقيه
مصبح بن عبدالله الغرابينعم لقوائم الثورة في الميادين
مصبح بن عبدالله الغرابي
إسماعيل علي القبلانيغرف الموت تأكل صاحبها!!
إسماعيل علي القبلاني
مشاهدة المزيد