اسألوه يا أحرار العالم ماذا يريد الطاغية من أحرار اليمن هو ومن يسانده!!
بقلم/ فاديا فتحي
نشر منذ: 12 سنة و 7 أشهر و يومين
الأربعاء 21 سبتمبر-أيلول 2011 12:00 م
ما كل هذا الحقد.. ما كل هذا النزعة الشريرة والنزعة الدموية التي زرعتها وغذيتها لأفراد عائلتك الجزارين القتلة والسفاحين .. اسألوه ياأحرار العالم ماذا يريد منا هذا الطاغية المجرم نحن احرار اليمن ماذا تريد من اليمن وشعبها أيها الحاقد الفاشي الدموي انت ومن يستضيفك ويساندك؟؟ اودَ ان اوجه رسالتين اولاهما الى: من فقد شرعيتة تلك الشرعية التي انتزعها منه الثوار الاحرار بعد سقوط اول قطرة دم يمنية في ساحات الشرف وميادين الحرية دون ان يرف له جفن، او تهتز له شعرة، وما يجري اليوم من استمراره بإعطاء أوامره الى السفاحين والقتلة في عائلته! في قتل زهرة الشباب اليمني في كل محافظات اليمن من اجل ماذا؟ من اجل الحكم والاستمرار في قتل هذا الشباب الحُرَ الذي ينادي ويطالب بحقوقه؟ ألا تكفيك الثلاثة والثلاثين السنة الماضية وقد قاربت ربع قرن من الزمن سلب ونهب وقتل وأسر واعتقال وإهانة لأبناء هذا الشعب المسكين الذي تحملك لأكثر من30 عاما ألا يكفي!! واليوم تكملها بهذا الكم من الحقد الاسود!! لن تحكمنا بعد اليوم افهم وخليك حيث انت عند من يستضيفك ويساندك..! لا ولن تحكمنا ما بقينا احياء" من يقتلنا لا ولن يحكمنا ابدا"! ثم تأتي مؤخرا لتملي شروطك علينا على الشعب اليمني بتنازلك بصلاحياتك الى نائبك المهزوز فاقد الصلاحية قبل ان يبدأ بتنفيذها على ان يكون السفاح الاول في عائلتك الفاسدة في الحكم كيف هذا وبأي شرعية وبأي منطق! لا يحق لك ابدا ان تشترط ويديك ملطخة بدماء اليمنيين الطاهرة ؟ تريد ابنك الجزار ان يحكمنا بعد كل هذا القتل! بعد كل هذا العنف لخيرة شباب اليمن؟ لا والله لن يحكمنا !!

  الا تعلم ياقاتل الشباب اننا سوف نحاكمك للاسباب التالية :

هل تعلم انك حكمتنا ثلث قرن من الزمان يعني جيل ونصف! قضَيته كُلًه قتل وسرقة ونهب وإهانة ومصادرة حريات وحقوق و.. و.. الا يكفيك؟ يكفي كفي غثينا منك ومن وجهك البغيض كحكمك؟ وسوف نحاكمك !!

هل تعلم انك من أوجدت مصطلح الانفصالين على ابناء الشهب اليمني في جنوبنا الحبيب وهم وحدويون اكثر منك وهم أول من سعوا الى الوحدة منذ امد بعيد والكل يعلم ذلك؟ وسلموك دولة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى،ولكنك باعمالك البغيضة حولتهم الى كارهين للوحدة؟وسوف نحاكمك !

هل تعلم انك خضت حروبا ستة مع الحوثيين وتسببت في قتل اكثر من ثلاثة آلاف يمني وطفل وإمرأة وشيخ ورجل! حروب لا معنى لها سوى تدمير اليمن وقتل اليمنيين الابرياء؟وسوف نحاكمك !

هل تعلم انك اتخذت سياسة فرق تسد من خلال اشعالك للفتن بين قبائل اليمن بعضهم البعض لتسد بينهم؟ انك زرعت الحقد بين ابناء الشعب اليمني الواحد لتتربع على عرش اليمن لتضمن بقاءك في حكم اليمن ثم تورثه لأبنائك من خلال زرع الطائفية بين المواطنين اليمنين وتثبيت بعض المصطلحات البغيضة على ابناء اليمن ،مثل لغلغي، زيدي، دحباشي و....الخ؟ وسوف نحاكمك !!

هل تعلم انك من افقرت هذا الشعب وسلبت ثرواته ومقدراته انت وعائلتك والفسدة أمثالك الذين اوجدتهم لمساعدتك في تدمير اليمن؟ لتذهب الى دول الجوار والغرب لتشحت بنا ولتقلل من قيمة وكرامة الشعب اليمني الحُرَ، من أجل تجميع الاموال بحجة أنً الشعب اليمني فقير؟ وسوف نحاكمك !!

هل تعلم انك شاركت في احراق شبابا يمنيون أحياء بعمر الورود في الحدود مع جيراننا ممن يستضيفونك ويساندونك اليوم؟ وآثار تلك الجريمة موثق ومسجل بالصوت والصورة والزمان والمكان. ومن هنا كانت مذبحة جمعة الكرامة ومحرقة تعز ومذابح ابين وجرائم وانتهكات ارحب ونهم والحيمة وريمة و..و..والادهى من كل ما سبق ما حدث خلال ال 72ساعة الماضية والتي لا زالت حتى الآن ينفذها القتلة المأجورين كان حدثا عابرا وعاديا لك وللمنفذين من عائلتك وأزلامك؟ تلك الجرائم التي هزت العالم الانساني الأحرار والشرفاء، ما كل هذا الاجرام...وسوف نحاكمك !!

هل تعلم انك اوجدت ما يسمى بالقاعدة.. ماهي هذه القاعدة ومن اين هم؟ وما اسمائهم؟ ومن أين اتيت بهم لتبتز المجتمع الدولي وخاصة امريكا والغرب على حسابنا نحن اليمنيين وعلى حساب كرامتنا المسلوبة؟ وسوف نحاكمك !!

هل تعلم انك فتحت سماء وفضاء وبحر وارض اليمن الغالي ليعيث الفاسدين والمجرمين في ارضه فسادا؟ وقتلت ابناء مأرب وابين وشبوة والمعجلة وأرحب على ايدي الامريكين.. وسوف نحاكمك !!

  فكيف بالله عليك بعد كل ذلك تريد ان تعود وتحكمنا!! لقد قلناها وبأعلى الصوت ارحل عنا فمن يقتلنا لن يحكمنا لا انت ولا أي فرد من عائلتك أومن أزلامك ممن تلطخت ايديهم بقتل اليمنيين الاحرار. واقدم لك عددا من التساؤلات اذا استطعت ان ترد عليها بنفسك فإني اعتقد بأنك ستلملم بقاياك المهلهلة وترحل عن يمن الايمان والحكمة اليمانية، لأنه عار علينا بقاؤك بيننا :

ماذا تريد من شعب حر قتلت خيرة أبنائه وزهرةشبابه بكل انواع الاسلحة الثقيلة من اجل بقائك في الحكم؟

- ماذا تريد منا وقد سئمناك وتشبعنا من كذبك، حيلك، خداعك، سئمنا من حكمك ومن حقدك وكل ما ينتسب اليك؟

ماذا تريد منا وقد نهبت ثروات هذا الشعب المسكين طيلة ال33 سنة الماضية ألا تكفيك؟

ماذا تريد منا وقد بعت غاز اليمنيين -الذين هم بأمس الحاجة لثمنه الحقيقي- للكوريين بذلك الثمن البخس! وقبضت الثمن مسبقا وزدت اليمن فقرا !

ماذا تريد منا وقد أجَرت ميناء عدن العالمي الى احدى دول الجوار وهم ليسوا بحاجة له اجرته بثمن زهيد ( بيعة سارق) اجرته بتراب الارض ولفترة طويلة وقبضت الثمن مسبقا؟ لتزيد ابنائنا فاقة وفقرا.. من احق بهذا- الميناء العالمي من حيث الموقع والمكانة على مر العصور - اليمنيين أم من اجرت لهم موردا مهما كان يدر على اليمنيين دخلا يساعد على التنمية الحقيقية؟ أم انك تتبع المثل اليمني القائل" اين الغني شازيده واين الفقير شاكسر ايده"؟

لماذا تريد تحويل الجمهورية اليمنية الى المملكة اليمنية التي ضحى اباؤنا واجدادنا المناضلين بدمائهم وأرواحهم من اجل قيامها ؟ فأين ذهبت دمائهم وارواحهم؟

  ورسالتي الثانية اوجهها بشكل تساؤلات الى من يسانده ويستضيفه من الجيران :

لماذا تعادون الشعب اليمني شعب الايمان والحكمة اليمانية، لا تستهينوا بهذا الشعب الصامت والصامد والصابر! انه جارلكم كم ويحبكم ولكنه لا يحب افعالكم وتعاونكم مع هذا السفاح الذي قتل ابنائه من اجل البقاء على الكرسي، وكما قالت احدى الكاتبات " على عبدَ الكرسي" وهو فعلا كذلك !

جربوا مُدًوا ايديكم الى هذا الشعب البسيط الصابر والحكيم، وسوف ترون انه شعب يحب الحياة ويحب التعايش السلمي مع جيرانه والنبي(ص) وصانا على سابع جار فما بالكم وانتم أقرب الجيران والأولى بالمحبة والتعيش السلمي ولا تصدقوا ما يروٌجه هذا الطاغية عن شعب اليمن الذي تحمله ثلاثة عقود عقيمة من الظلم والاستبداد والدكتاتورية والفقر والجهل والمرض! واليوم الثورة الشبابية الشعبية أظهرت الوجه القبيح الأسود لهذه العائلة الفاسدة والظالمة على السطح لأن هذا القبح كان متسترا خلف قناع الحقد المتجمل.. واتضح هذا الحقد أكثر ما حدث خلال72 يوما الماضية في كل الجرائم والمذابح التي يندى لها جبين الانسانية واعتقد ان هذا لا يرضيكم ولا يرضي أي حُر في العالم. واعلموا انكم بهذا الدعم له ولعائلته تشاركون في سفك دماء اليمنيين، وسوف يحاسبكم الله سبحانه وتعالى قبل ان يحاسبكم الشعب اليمني مستقبلا .

اما اذا اردتموه أن يبقى في الحكم فليبقى ولكن عندكم! فنحن لم نعد نريده سئمناه.. خصًصوا له ارضا فضاء في أي مكان في المملكة أو في الخليج من أراضيكم الواسعة وأبقوه لديكم وخذوا بقايا عائلته ونظامه الفاشي معه، واطلقوا عليها "المملكة اليهودية الاجرامية" أو اي اسم يناسبه ويناسبكم وسيزيد عدد دول الخليج الى سبعة بدلا من ستة وبذلك تكونون قد فقدتم حب وتعاطف ومجورة اليمن وشعبها الحُرَ !!

واعلموا ياجيراننا ياأشقائنا بأنه تجمعنا أواصرالعروبة والاسلام والارض والدم والجوار، واعلموا ايضا أن مطالبنا حقة ومشروعة .

وكلمة اخيرة اوجهها الى ابناء الشعب العربي عامة والشعب الخليجي خاصة ان صمتكم هذا عار عليكم وسوف يحاسبكم الله عليه، فقولوا كلمة حق صادقة في حق الشعب اليمني الثائر الحُرَ ولا تقفوا موقف المتفرج الصامت وبذا تكونون مساندين لحكامكم مع الظلم والقتل وسوف يسألكم ارحم الرحمين يوم الدين !

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
سيف الحاضري
حوار متشدد مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني
سيف الحاضري
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
خالد الرويشان
رحيل الشيخ الزنداني محاولة لرؤية نصف الكوب المملوء
خالد الرويشان
كتابات
د. محمد أمين الكماليالثورة انتصار
د. محمد أمين الكمالي
د. عبدالعزيز سمرانأصابت امرأة واخطأ النظام!
د. عبدالعزيز سمران
احمد عبد الرحمن الشرعبيسيؤون حتى النهاية..!
احمد عبد الرحمن الشرعبي
محمد احمد العقابأبومتعب ...الرسالة وصلت
محمد احمد العقاب
مشاهدة المزيد