آخر الاخبار

معارك شرسة في غزة ليلاً... والضربات الإسرائيلية تسقط 66 قتيلاً بعد 6 مجازر خلال 24 الساعة الماضية .. غزة تكشف عن حصيلة جديدة للقتلى والجرحى نتيجة القصف الإسرائيلي رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو

من سيحتفل في اليوبيل الذهبي للثورة بدلا عن الرئيس الغائب؟!
بقلم/ د.علي مهيوب العسلي
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر
الثلاثاء 25 سبتمبر-أيلول 2012 08:53 م

ربما هذا العام سيحتفل في اليوبيل الذهبي لثورة السادس والعشرين من سبتمبر احد هؤلاء أو كلهم وعلى النحو التالي:

احمد علي في السبعين! ؛ أم صالح في حدة ! ؛ أم وزير الدفاع الذي نكن له كل الاحترام في العرضي ! ؛أم البلاطجة في التحرير مكان إيقاد الشعلة دائما ! ؛ أم علي محسن في الجامعة مع باسردة وخالد طميم وعبد الله الفقيه ! أم الزنداني في جامعة الايمان ! ؛أم الارياني في اثيوبيا في بيت الرئيس السابق الجديدة! ؛ أم الشيخ صادق في الحصبة مع اخوانه ! ؛ أم الحوثيين في هبرة ! ؛ أم السامعي في تعز ! ؛أم السفير الامريكي في شيرتون ! ؛ أم المارينز التي جاءت تحمي قصر الرئاسة في غياب الرئيس مع العراسي في القصر الجمهوري ! ؛ أم الدكتور العزعزي والدكتورة فاتن وبقية أعضاء هيئة التدريس في النقابة أو في مذبح مكان الأرض! ؛ أم الزياني في الرياض ! ؛أم بن عمر في نيويورك ؟؟؟

كم معه هادي من بدائل اول رئيس يغيب في مناسبة وطنية هامة ومعه نواب كثيرين هنيئا لك ابسط يا عم !!!

واعتقد بدلا من كل هؤلاء لأنهم يحتاجون الى لجان فنية كثيرة للحوار يمكن لهادي ان يحتفل مع اوباما في البيت الابيض !!!

ثورة السادس والعشرين من سبتمبر تستغيث بثورة الحادي عشر من فبراير أن تنقذها من كل هؤلاء ، فهل ثوارها مازالوا جاهزين ؟ ! أم بحاجة لنزول اليدومي وياسين والعتواني والمتوكل وحسن زيد ومحمد الصبري يحتفلون معهم في ساحة التغيير أو يتوزعوا مع آخرين في كل الساحات على امتداد الوطن !!!!

alasaliali@yahoo.com