آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

الرئيس هادي والرئيس باسندوة
بقلم/ عبدالله المذحجي
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و 21 يوماً
السبت 02 مارس - آذار 2013 06:27 م

 أتحدى أي رئيس في العالم أن يفعل مافعله الرئيس هادي وفي فترة قصيرة.
يحيى وعمار وطارق صالح ومحمد وعلي صالح وحسن الشاطر وحافظ معياد وآلاف من نفس السنبل لولا هادي لبقوا مدى الحياة وبعدهم عيالهم وعيال عيالهم وأنسابهم.
 اسكت ياجَندي فسكت واخرس يابركاني فخرس.. هكذا قالها هادي.
 الرئيس هادي استلم دولة خربانة تالفة مكسرة مهدمة بلا امن والخبرة يشغلون الشعب ماذا حقق هادي وكأنهم سلموه رئاسة فرنسا أو أمريكا وما عليه إلا أن يكمل المشوار.
 وماذا عملت حكومة الرئيس باسندوة؟.. ليش متى تركتم لها فرصة لتعمل والتخريب المتعمد على يديكم ظاهر عيني عينك.
 الرئيس باسندوة حكومته لها عام واحد والخبرة كل يوم ماذا عملت حكومة باسندوة؟.. ولو يازلمة بدنا نسألكم: ماذا عملتم أنتم في ثلاثة وثلاثين سنة صحيح اللي اختشوا ماتوا. 
من قال إن المؤتمر جناح صالح يتمنى الفشل لهادي وباسندوة غلطان غلطان لأن المؤتمر جناح صالح يفعل كل شيء ليفشل هادي وباسندوة فياليت أنه يتمنى فقط.
 كل من يقصف الكهرباء ويقطع الطرق ويفجر انابيب الغاز والبترول ويقيم نقاط تفتيش مسلحة ويسلح مليشياته ويغتال ضباط الداخلية والدفاع يسعى لخلط الأوراق وعرقلة الحكومة لكي يقول للناس الرئيس هادي فاشل.
 المؤتمريون جناح صالح والحوثيون والقاعدة والحراك المسلح مختلفون في الفكر ومتفقون في الهدف وهو إفشال الدولة والحكومة.. واللي مش مصدق يشوف إعلامهم.
يحيى صالح - أركان حرب سابق - زعلان على هيكلة الجيش اليمني؛ لذلك راح لبنان يتهيكل على طريقته وشوفوا الفيسبوك بتاعه حتشوفوا حاجات وتقولوا معايا: منك لله يا علي عبدالله.