آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

ممكن تساعدني؟؟
بقلم/ عصام عبدالله الحجري
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و 10 أيام
الأربعاء 17 إبريل-نيسان 2013 05:53 م

نوت توت خبر عاجل .... وزيرة الشؤون الاجتماعية تبحث مع نائب وزير العمل السعودي أوضاع العمالة اليمنية في المملكة ... رسالة وصلتني من جوال موقع "مأرب برس" .

ليس ما يعنيني هنا أن أنتقد السعودية على إجراءاتها فهذا من حقها بل إنني لاحترمها لأنها تسعى في صالح مواطنيها ، ولن ألج في قضية المغتربين ومعاناتهم فهي أكبر من أن تختزل في مقال ، ولكن لدي تساؤلات بريئة... من هو المسئول المباشر عن قضيتنا كمغتربين ؟؟!! وهل تحرك ولو خطوة في الاتجاه الصحيح ؟؟!! دعوني أضع لكم بعض الخيارات... هو وزير المغتربين الذي لطالما أسال لعابنا بتصريحاته الداعية لتدليل المغترب اليمني أم هي السفارة التي ليس لديها خدمات للمغترب سوى تجديد الجوازات وأوراق الوفاة أو نفي البلاغات المزورة باسمها.... أختر الإجابة الصحيحة.

أما إن سألتني عزيزي القارئ عن اختياري ،فهو جميع الخيارات ، لأني أشعر من خلال تلك الممارسات ، بأن وزرائنا ومسئولينا تجدهم حيث الأضواء والمنافع .

ببساطه أقول الطاسة ضايعة . 

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
أحمد عايض
لماذا هرول عبدالملك الحوثي بالقبول بخارطة الطريق الأممية ؟
أحمد عايض
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
أحمد عايض
إيران الأمريكية.. مشروع التوسع المسكوت عنه
أحمد عايض
كتابات
د.مروان الغفوريوداعاً للسلاح..
د.مروان الغفوري
محامي/احمد محمد نعمان مرشدسَيَظَلُّ القَضَاءُ مُهَاباً!!
محامي/احمد محمد نعمان مرشد
إلهام محمد الحدابيلأنها ثورة...
إلهام محمد الحدابي
مشاهدة المزيد