أجهزة الدولة العميقة وقاعدتها المسيسة الخبيثة
بقلم/ طارق مصطفى سلام
نشر منذ: 8 سنوات و 3 أشهر و 11 يوماً
الأحد 25 أغسطس-آب 2013 03:34 م

ها هي أجهزة الدولة العميقة وقاعدتها المسيسة الخبيثة للنظام السابق قاتلهم الله تعودا للعمل الجبان والمدان مجددا بشكل مزري وقبيح بل ومجرم وخسيس ردا على خطاب الرئيس هادي يوم اول امس الخميس 22اغسطس 2013م امام طلاب كلية الشرطة والكلية العسكرية وتقوم بعمل ثأري وانتقامي من طلاب المؤسسة العسكرية الشامخة والصامدة كالجبال باغتيال 6 وتجرح 26 من طلاب كلية الدفاع الجوي (صباح اليوم الاحد الموافق 25 اغسطس2013م) عبر عبوة ناسفة أو حزام ناسف مفخخ لتصيب حافلة نقل الطلاب التي تعمل ضمن مسار يومي تقل اولئك الطلاب الابرار من اماكن تجمعهم المختلفة إلى موقع دراستهم في الكلية وأين ؟ قرب منزل الرئيس عبدربه منصور هادي !!

وهكذا يكون رد فعل الزمرة النكراء على خطاب الرئيس هادي الذي قال فيه مكررا (لن نسمح ابدا ..لن نسمح ابدا بتكرار حادث السبعين الجبان في يوم 21مايو 2012م ) بئس فعلكم من زمرة حقيرة باغية نكراء وما ترمون اليه من نوايا خبيثة واعمال اجرامية غير شريفة ! .. مع العلم بأن احتمال زيادة عدد الشهداء وارد في ظل الاصابات البالغة لعدد كبير من الجرحى ..

الخزي والعار للفاعلين المجرمين المتربصين بالوطن وكوادره الامنية والعسكرية وابنائه الشرفاء واهله الاحرار الكرماء ..والمجد والخلود لشهداء الوطن الابرار .. ولا نامت أعين الجبناء .

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
حسين الصوفي
خسارة ساحقة لإيران وجها لوجه
حسين الصوفي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
فهمي الزبيري
صواريخ الحوثي والصمت الدولي
فهمي الزبيري
كتابات
إبراهيم حيدرةأدعياء الحرية
إبراهيم حيدرة
محمد الحذيفيتعز مسئولية الجميع
محمد الحذيفي
فيصل بن قاسم العشاريمصر.. وسحرة فرعون !!
فيصل بن قاسم العشاري
مشاهدة المزيد