آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

من الشريفة / أروى عبده عثمان إلى / عبد الملك بدر الدين الحوثي
بقلم/ أروى عثمان
نشر منذ: 9 سنوات و 6 أشهر و 29 يوماً
الخميس 28 أغسطس-آب 2014 04:40 م

بعد السلام .. وبلا بهررة ، وفجعة .. نخبركم بأنه وإلى قبل ساعات .. طلعت أروى " أم العضاريط " شريفة ومن آل البيت بدلالة الاسم الذي كان لا يهمنا ، ولا عمرنا وعمر أجدادنا فكرنا أننا من آل البيت ، أو آل الديمة .. على قولة خالد الأنسي كلنا( عيال 9) .. وبذا نثبت بأن جدنا زيد المنصوري حفيد رسول الله ، مثله مثلك .. بل وأني الحرة أروى مثلك راس برأس ..كلنا ممشقرين ومن أحفاد النبي (ص) ، المهم ، وبعد تقديم التهاني ذات سيادة ، قررنا طلب الآتي :

- نصيبنا من الغنائم ، والخمس ، ( أراضي ، عقارات ، مساجد ، دور ، شركات ،أسلحة وذحائر ، معسكرات ، ونصيبنا من دماج ، وعمران ، والصُباحة ، وشارع المطار ، وأخيراً سهمنا من خواتم الياقوت ) أما نصيبنا من الشقاة والقبائل فمسامح دنيا وآخرة ، شلهم لك واتشقر بهم ..

- تدريبنا على الصرخة والتفجير ، وتهديد ( الوجع والسلمية )

- تنافسوا لي ساعة في قناة المسيرة القي خطابات موجعة ، ومفجعة ، وأغرس سبابتي في وجوه المواطنيين .

- تنافسوا لي بقعة لعمل ضريح بمقاييس تراثنا نحن بالرغم أنه في تراثنا الزيدي من يجرم الأضرحة .. لكن وقد أقمتم الضريح لا باس من ضريح لي .

- نصيبي وكل آل بيت زيد المنصوري في الصلو والأعروق ، وتعز ، من السفريات إلى قم ، ولبنان ، والحوزارت .

- محجور بحجر الله أن تمنعني وأني من آل البيت دعوتنا ومشاركتنا للفنون ، والموسيقى ، وبناء المتاحف ، والسينما ، والمسرح ، وتثاقفنا مع العالم من مران وصنعاء إلى المحيط المتجمد الشمال طلع طلع، ونزل نزل . . بل ونتمنى مشاركتكم في مهرجان " رقصة الواسي " لتثبتوا أنكم مع الإنسان والفنون لا مع السيف والبندق والحصار وو.الخ

- محجور بحجر الله أن تدثر النساء بالسواد المخيف حتى العيون ، وتمنعهن من الخروج إلا بمحرم ، ..الخ من المضايقات ..تبطلوا هذه المجنانة .

- ترجعوا وبلا شروط يهود آل سالم ، وغيرهم من اليهود ، والمسلمين وغير المسلمين المطرودين من صعدة ، وعمران وكل من يريد أن يعيش في صعدة وكل اليمن بمواطنة متساوية ، لا يسأل المرء عن دينه ، ولا مذهبه ، ولا عقيدته ، ولا فكره .. بل وأن يمارس ديانته في معابدهم ، وكنائسهم ، ومساجدهم .. الخ .

-أخيراً ، تحترم رأي وأني أكبر منك .. تقوم سكتة مساكتة تجحف وتبز حقك الشقات من مشائخ وقبائل وعكفة ، ويرجع كل واحد عرينه/ بيته .. عيب ياسيد عبدالملك في الألفية الثالثة أن تأتي بتلك الجحافل لتبايعك .. مخجل ، وعار .. خزيتم بنا الله يخزيكم دنيا وآخرة .. آخرتها يابن الحوثي " تبايع ، ويبايعونك " زعم إنه معنا طماطيس وفرسك ..

ملحوظة(1) : للشريفة الثانية أمل الباشا .. رااااحت عليك ووووووأمل .. طلعت أم العضاريط شريفة راس برأس .. وسلامتكم .

- صورة مع التحية / للأستاذ علي البخيتي وو ، علشان أعلمكم بالمخلقة الجديدة ..

فكيف تشوفوووووا ؟