آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

سنة أولى ميليشيا من عسكرة "الجنرال "إلى عسكرة" السيد "
بقلم/ أروى عثمان
نشر منذ: 7 سنوات و 11 شهراً و 28 يوماً
الأربعاء 30 مارس - آذار 2016 04:52 م
كيف قلتم لعمتكم تقوى " خيانة وطنية من يقول لكم لا "؟ على العموم ، لقد فعلها قبلكم الخميني وحرسه الثوري الدموي " ميليشيا " ليكونوا هم البديل ل : الجامعة والكتاب والمرجع والأستاذ والمكتبة ، والرواق ، والمقهى والطلاب - للأسف والضمير والحياة برمتها ,, .. 
عسكرة الجامعة وملشنتها لتلحق قعر كهف مران ونفق سنحان بدرجة ميليشيا / حرس ثوري للجنة ثورية / للحرب على العقل والفكر والحياة الجامعية والحياة المدنية .. 
فعلها الخميني وحرسه الثوري وميليشياته في ايران ليصدرون ثورة الحق الإلهي لليمن ، العاصمة الرابعة التي يفتخر الحرس الثوري بإلحاقها بعد أن الحقوا سوريا ولبنان والعراق ، والبحرين ولكن سلمها الله من تذييلها بولاية الفقية .
** 
للأسف بعض من الطلاب / الميلشيا ، كانوا ذات يوم من (2011 ، 2012 ) يرفضون عسكرة الجامعة لحزب الإصلاح والفرقة الأولى مدرع ، واليوم نفس الميلشيا / أي الطلاب يخرجون ليحلون عسكرتها لسيد الكهف وزعيم النفق .. ( الحوث - فاشي) .. 
ويا أمة ضحكت من جهلها الأمم .. 
** 
تحية لأساتذة وأستاذات جامعة صنعاء الذين وقفوا ضد ملشنة الجامعة ، وقالوا : لا 
تحية لنقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة .
ولا عزاء ل"بروفيسورات سيدي" ، خصوصاً أساتذة الفلسفة والعلوم الإنسانية ، الله يخزيهم .. 
مخافسة صغيرة : لمن أرتضوا أن يكونوا " سُبلة" سيدي ، تقول لكم عمتكم تقوى الله يمسيها بالخير : " الذي شوره بيد غيره يموت مُعذب " و" المؤتزر بثوب الميليشيا يصبح عرياااااان " وسلامتكم .. الخبر زلج ..
#الميليشيا_مادون_الوطن
#جامعة_مش_معسكر
#دولة_العقبة_ثمااااان
#دولة_لاميليشيات
#لاسيدي_سوى_الدولة