أبطال ..!
بقلم/ معاذ الخميسي
نشر منذ: 6 سنوات و 8 أشهر و 5 أيام
الخميس 20 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 08:40 ص

- وإن لم يحالفكم التوفيق أمس في فوز أو تعادل يكفي أنكم سجلتم اسم اليمن في خليجي 22 بما يبعث بالفخر ويحيي كل مفردات الحب والاعتزاز بالوطن وبكم وأنتم تنتزعون عبارات الثناء والإشادة من الجميع..وتحولون اسم اليمن في الفضائيات والاستديوهات التحليلية إلى مادة إعلامية ساخنة يقف أمامها النقاد والمحللون بالاحترام وبرفع العقالات والشيلان تقديراً واعجابا واشادة.

- قالها المحلل والإعلامي الكبير عبد العزيز الدغيثر في صدى الملاعب ..لم أرفع عقالي لأحد واليوم أرفعه للمنتخب اليمني ..ومن بعده قالها مقدم البرامج الرياضية الشهير وليد الفراج:سنرفع لكم يا نجوم اليمن الغتر والشيلان ..ولم يتجمل نجم وهداف الكرة السعودية السابق الرائع فهد الهريفي عندما قال : ما شاهدناه مع المنتخب اليمني لعب أنيق وكرة برازيلية .. وكم أعد..وكم أحصي..فزملاء عرب وخليجيون كثيرون وجدتهم والتقيتهم في الملعب وفي المركز الإعلامي وفي لقاءات عدة .. وجميعهم لا يثنون فقط بل يتغزلون بالمنتخب اليمني..وبالمستوى الراقي..ولا ينسون بعد ذلك أن يسألوني بشيء من الألم:حال اليمن كيف..طمنا..؟!..فأختصر لهم الإجابة: اللاعبون جاءوا إلى خليجي 22 من وراء ركام المتارس .

- ليس ذلك فقط..لاعبونا حضروا ليقدموا فواصل الإبداع والإمتاع وكل هموم الدنيا تحاصرهم..ويكفي لنعلم حجم المأساة أن يعلم الجميع أن تكلفة مشاركتنا في البطولة الخليجية دين ..إلى جانب المديونية السابقة تسعمائة مليون ريال..تخيلوا..كاااارثة بالفعل!.

- مع كل ذلك ..يكفيكم يا نجوم اليمن..أنكم أمام العملاق السعودي وفي أرضه وبين جمهوره لعبتم..وتفننتم..وأبدعتم..ولم يستوطنكم اليأس وأنتم تناورون..وتتناقلون الكرة بجمل تكتيكية مبهرة..وتحاولون هز الشباك ..والعودة من جديد إلى التعادل..وخسرتم نتيجة..لكنكم فزتم بالأداء..وشرفتم البلاد والعباد..أيها الأبطال. ..

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
محمد مصطفى العمراني
ظرافة العلامة العمراني في مجالسه ودروسه قصص شيقة وفوائد هامة
محمد مصطفى العمراني
كتابات
ابو الحسنين محسن معيضسلام عليك .. أيها الإصلاح
ابو الحسنين محسن معيض
عبد الملك الجهميعن صراع المساجد
عبد الملك الجهمي
عبدالوهاب العمرانياليمن ... مبادرة تلد اخرى
عبدالوهاب العمراني
مشاهدة المزيد